تشجير مدخل مخيم النيرب …تنفيذ أعمال نظافة وصيانة شوارع ومعالجة أبنية متصدعة في عدة أحياء بحلب

 

حلب / الجماهير

قامت المديريات الخدمية بمجلس المدينة بتنفيذ حملة نظافة وترحيل قمامة وأنقاض في أحياء صلاح الدين والمشهد، و بستان القصر (شارع الاتحاد النسائي) و دوار العرقوب باتجاه دوار الشعار ودوار الحلوانية وشارع الأخشاب وحول جامع إبراهيم الخليل وحديقة أنيس في جورة عواد.
كما قامت شعب الحدائق بأعمال تنظيف وترحيل مخلفات ونواتج التقليم والتعشيب من حديقة باب الله، ومتابعة أعمال تنظيف الجزيرة اليسارية الثانية بعد إشارات فندق القصر الحمداني وترحيل كافة المخلفات مع فرش تربة حمراء ضمنها، وترحيل نواتج كساحة أشجار من حديقة رودكو ومن شارع ميزر بحي الإذاعة.
و تم تنفيذ حملة تشجير في مدخل مخيم النيرب، إضافة إلى أعمال تنظيف وتعشيب للمنصف في محور معمل العوارض وتنظيف حديقة الطب العربي بالخالدية، ومتابعة أعمال كساحة أشجار الكينا المتداخلة أغصانها مع أسلاك الكهرباء في حي حلب الجديدة شمالي، وتنفيذ حملة كساحة وتقليم للأشجار في حي بستان القصر منطقة مساكن التربية وفي حي العزيزية.
وعلى صعيد أعمال الصيانة للشوارع والأرصفة تم تنفيذ صيانات إسعافية في شوارع جبرين والنيرب، وأعمال ردم الحفر بمادة الجماش في المحور الواصل بين حي صلاح الدين و المشهد .


كما جرت أعمال صيانة أردفة وأرصفة في محور القنصلية الروسية وفي حي المارتيني، وصيانة بلاط رصيف في حي الشهداء بحلب الجديدة، ومتابعة أعمال صيانة بلاط المنصف من دوار الحاووظ وحتى دوار قاضي عسكر، إضافة إلى بناء رديف أمام جامع ثوبان في حي الشيخ أبو بكر، وبناء رديف وتركيب بلاط انترلوك في محيط دوار ابو فراس الحمداني .
من جانب آخر تستمر أعمال معالجة حالات الخطورة على السلامة العامة للأبنية المتضررة والآيلة للسقوط حيث جرت الأعمال اليوم في حي الأشرفية خلف المستوصف وحي بستان القصر وقرب دوار الحلوانية.
رقم العدد ١٥٩١٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار