إضافة إلى آلية التوزيع الروتينية .. محافظة حلب تبدأ العمل بآلية التوزيع المكثف لأسطوانات الغاز .. من 5 إلى 6 سيارات أسطوانات غاز إلى أحد الأحياء يومياً

الجماهير – حسن العجيلي

في خطوة لتخفيف معاناة المواطنين بدأت محافظة حلب اليوم بتوزيع أسطوانات الغاز على الأحياء بشكل إضافي ومكثف .
وخلال إشرافه على التوزيع اليوم في حي الشعار أوضح رئيس مجلس محافظة حلب محمد حنوش أن هذه الخطوة تأتي ترجمة لمخرجات الاجتماع الأخير الذي عقد برئاسة محافظ حلب في سبيل تخفيف المعاناة عن المواطنين ، مبيّناً أن الآلية المعتمدة عبارة عن تكثيف التوزيع من خلال إرسال عدد من سيارات الغاز لا تقل عن 5 سيارات يومياً يتم إرسالها إلى أحد الأحياء بشكل فجائي ” بعد الظهر ” مع الأخذ بعين الاعتبار حاجة المناطق والأحياء من حيث الاكتظاظ السكاني وحاجة كل منها .
ولفت حنوش إلى أن الآلية الجديدة تأتي إضافة إلى التوزيع اليومي الروتيني الذي تعلن عنه مديرية محروقات ، مضيفاً بأن المحافظة تبذل أقصى الجهود لإيصال المشتقات النفطية للمواطنين بيسر وسهولة .
ونوه رئيس مجلس المحافظة إلى أن التوزيع سيتم بإشراف أعضاء مجلس المحافظة بالتعاون مع الوحدات الشرطية في كل منطقة .
يذكر أنه تم استهداف حي الشعار بست سيارات غاز .
رقم العدد ١٥٩٢٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"