طلائعيو حلب يعقدون مجلسهم السنوي .. التأكيد على رعاية الجيل والوقوف على متطلباته

الجماهير – عموري الساجر

تركزت مداخلات أعضاء المجلس السنوي لفرع الطلائع بحلب على زيادة أيام مسابقة الرواد والتنسيق مع مديرية التربية من أجل دعم هذه المسابقة وإنشاء مكتبة موسيقية على مستوى القطر وإضافة حصة درسية لمادة المعلوماتية للخطة الدراسية وتكريم الرواد على مستوى القطر وتزويد الأحياء المحررة بالكهرباء وإزالة حاويات القمامة من أمام المدارس وتعبيد الطرقات وإصلاحها في بعض أحياء مدينة حلب.
وأشار المتداخلون إلى ضرورة تفعيل دور صندوق التكافل الإجتماعي وتأهيل حديقة ابن سينا وتزويدها بألعاب للأطفال وإقامة مدينة ألعاب في منطقة الصاخور وتأهيل حديقة الجابرية وإصدار طابع مالي باسم طلائع البعث يعود ريعه الى المنظمة بدلا من مبلغ التعاون والنشاط.
وبينت رئيسة مكتب التربية والطلائع الفرعي رنا اليوسف قائلة : علينا اليوم أن ندرك ما يحيط بنا من مؤامرات كونية وأن نتصرف بكل ثقة لأننا نحن أهل الصمود والصبر وعلينا بث الروح المعنوية لدى أمهات وأبناء مدينة حلب.


بدروه أوضح أمين فرع الطلائع اننا اليوم نقف تحت شعار “بالتعاون والعمل نحقق الأمل “وهذا الأمل معقود على أبطال الجيش العربي السوري والذي حقق الانتصار تلو الانتصار على مساحة الجغرافية السورية .
وقدم كلمة أبناء الشهداء الطليعي محمود حبابة أبن الشهيد أمين حبابة فقال : لولا تضحيات أبطال الجيش والشهداء الأبرار لما كنا اليوم بأمن وأمان .. اليوم تحول الحزن الى فرح وأننا اليوم نعتز بانتصارات جيشنا الباسل بقيادة سيد الوطن.
وأكد عضو منظمة الطلائع مصطفى جيلو على أهمية دور أولياء الأمور في العملية التربوية والتعليمية واللقاء الطليعي لما له من أهمية وطنية والمتابعة الحثيثة التي تأتي من خلال الجولات الميدانية وإقامة النشاطات الطليعية.
بدروهم رد كلاً من مدير التربية بحلب أبراهيم ماسو عن الأمور المتعلقة بالجانب التربوي وديمتري عيسى عضو المكتب التنفيذي بمجلس محافظة حلب عن الأمور المتعلقة بالجانب الخدمي .
حضر المجلس نقيب المعلمين بحلب أحمد شومان وأمناء الشعب التربوية الحزبية.


ت – هايك
رقم العدد ١٥٩٢٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار