في ختام دورته العادية الأولى .. مجلس مدينة حلب يقر إنجاز التوأمة بين مدينة حلب ومدينة سان بطرسبورغ

الجماهير – محمد حلاق
وافق مجلس مدينة حلب بجلسته الثانية من دورته العادية الأولى على إنجاز التوأمة بين مدينة حلب ومدينة سان بطرسبورغ في جمهورية روسيا الاتحادية ومتابعة الإجراءات اللازمة مع الجهات المعنية لإنجازها.
وفيما يخص القضايا الخدمية وافق المجلس على طي رسم الخدمات المدور على الأكشاك التي تمت إزالتها بموجب قرار محافظ حلب رقم /5798/ تاريخ 6/4/2017 اعتباراً من تاريخ 1/7/2017 وذلك بشكل جماعي ودون الحاجة لتبرئة الذمة للمكلف مع بقاء الذمم الأخرى للتحصيل وفق قانون جباية الأموال العامة ، وتكليف مديرية شؤون الأملاك لتحديد الأكشاك الواجب تكليفها برسم خدمات والتي مازالت قائمة ومفعلة ومكلفة برسم إشغال ، إضافة إلى الموافقة على تعديل طي بشكل جماعي للتحققات المشمولة في القرار رقم /78/ لعام 2013 وملحقاته و أن يتم تحصيل الذمم السابقة وفق قانون جباية الأموال العامة .

كما ناقش أعضاء المجلس عدداً من طلبات مديرياته المختصة والتي تتضمن طلبات المواطنين وتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها .
وكان رئيس مجلس المدينة الدكتور معد المدلجي قد أشار إلى ضرورة الاهتمام بالواقع الخدمي بشكل أكبر والاهتمام بواقع الحدائق ولا سيما في الأحياء الشعبية من أجل تهيئة مناخ مناسب لأهالينا وأطفالهم لارتياد الحدائق لأنها المتنفس الوحيد لهذه العائلات .
كما ناقش المجلس مجمل التقارير الواردة إليه من لجانه الدائمة .
ت: هايك اورفليان
رقم العدد ١٥٩٣٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"