صيادلة حلب خلال مؤتمرهم السنوي : ضرورة طباعة السعر الحقيقي للدواء على غلاف العبوة قبل إرساله للصيدليات

حلب / الجماهير
عقدت الهيئة العامة لفرع نقابة الصيادلة بحلب اجتماعها السنوي في شهبا روز وتركزت مداخلات وتوصيات أعضاء الهيئة العامة على الإسراع بتزويد الأحياء المحررة بالتغذية الكهربائية ، وضرورة قيام معامل الأدوية بطباعة السعر الحقيقي للدواء على غلاف العبوة قبل إرساله للصيدليات .
وأكد أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار أن فرع النقابة قدم الكثير في المجال الصيدلاني وتابع كافة قضايا الصيادلة ، لافتاً إلى أهمية الارتقاء بالمهنة وتطوير العمل بما ينعكس ايجابا على الوضع الصحي في المحافظة.
من جانبها أوضحت نقيب صيادلة سورية الدكتورة وفاء كيشي أن النقابة تعمل على تقديم التسهيلات للزملاء الصيادلة وتعمل على تحسين الوضع المعيشي لهم من خلال سن تشريعات وقوانين عبر مجلس الشعب من شأنها الاسهام في رفع مستوى الشأن الصيدلاني.

وقدم رئيس فرع نقابة صيادلة حلب الدكتور محمد مجنو عرضاً لواقع العمل والانجازات التي حققها الفرع خلال العام الماضي موضحاً أنه تم خلال الفترة الماضية عودة الصيدلية المركزية إلى الخدمة بعد أن تم صيانتها وتجهيزها وتوفير جميع الأدوية فيها وقد بدأت بالدوام على مدار الـ 24 ساعة ، لافتاً إلى أنه يتم معالجة قضايا كافة الصيادلة وتبسيط الإجراءات لإعادة افتتاح صيدلياتهم ولاسيما التي كانت متضررة بعد أن تمت صيانتها وتأهيلها خاصة التي كانت في المناطق التي تم تحريرها .
حضر المؤتمر أمين فرع الحزب في الجامعة الدكتور إبراهيم الحديد وعضو قيادة فرع حلب للحزب عبد الله حنيش ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب أحمد الياسين ومعاون مدير الصحة وعدد من المدراء المعنيين .
ت. هايك اورفليان
رقم العدد ١٥٩٤٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار