أهالي حلب يعبرون عن فرحتهم بعد تأمين المدينة بالكامل : النصر آت لا محالة على كامل التراب السوري

حلب / الجماهير

تجمع المئات من أبناء حلب أمام فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي ابتهاجاً باستكمال نصر حلب على الإرهاب وتطهيرها من رجسه.
وعبر المشاركون عن فرحتهم بنصر الجيش العربي السوري على المجموعات الإرهابية المسلحة وتطهير جمعية الزهراء والقرى المجاورة لحلب من الاتجاه الغربي والغربي الشمالي ، إضافة لتطهير الريف الجنوبي وتحرير طريق حلب – دمشق بالكامل.
أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار أكد أن هذا الاحتفال والتجمع الجماهيري والمسيرات في السيارات هو تعبير عن فرحة الأهالي بهذا النصر العظيم لأبطال الجيش العربي السوري، مشيراً إلى أن القيادة الحكيمة للسيد الرئيس على علم ويقين أن النصر حليفنا وكل تأخير لإعلان النصر بهدف عدم إسالة دم السوري ، لكن الإرهابيين وداعميهم أصروا على مواجهة الجيش ، لذلك أخذ قراره بتطهير كل شبر من أرض الوطن دنسها الإرهاب.
إبراهيم النايف أوضح أن احتفال أبناء حلب اليوم يأتي بعد أن تم تطهير المدينة من رجس الإرهاب وعبروا عن فرحتهم بذلك لإنهم على علم أن النصر آت لا محالة.


فيما أشار ناصر الموسى أن هذا العرس يتزامن بعد احتفال أبناء حلب بأكثر من خمسين يوما على احتفال حلب بالذكرى الثالثة لتطهيرها من الإرهاب، واليوم يكتمل هذا النصر بتحريرها كاملة.
وبين محمد المسطو أنه يحق لنا أبناء المحافظة الاحتفال بالنصر لأننا أكثر المحافظات التي عانت من الإرهاب واليوم تحررت ودحرت الإرهاب إلى غير رجعة.
من جانبه عبر الدكتور فيصل العيسى عن فرحته بهذا النصر العظيم الذي تحقق على أيدي بواسل قواتنا المسلحة ، موضحاً أنه لا يوجد أحلى وأطعم من فرحة النصر ، وكيف إذا كان النصر على الإرهاب وداعميه من عشرات الدول العظمى.
رقم العدد ١٥٩٥٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار