جماهير حلب : نجدد عهد الولاء والوفاء للرئيس الأسد

 

حلب /الجماهير

عقب الكلمة المتلفزة للسيد الرئيس بشار الأسد بمناسبة انتصار حلب على الارهاب خرج الآلاف من أبناء حلب واحتشدوا بالساحات وجابوا الشوارع الرئيسية بالسيارات رافعين أعلام الوطن وصور السيد الرئيس بشار الأسد.
وهتفت الجماهير المحتشدة بحياة السيد الرئيس مجددين العهد والولاء والوفاء والمضي خلف قيادته حتى تطهير كامل تراب الوطن من الإرهاب واستعادة كل شبر مغتصب .


وحيت الجماهير المحتشدة بطولات وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري الذين سطروا أروع ملاحم البطولة والفداء دفاعاً عن الوطن وكرامته وعزته ، مؤكدين أن دمائهم الطاهرة التي روت تراب الوطن أينعت نصراً مؤزراً .
وعبرت الجماهير عن فرحها العارم بإستكمال انتصار حلب على الإرهاب ، مؤكدين أن حلب ستعود أفضل وأقوى وستبقى على العهد وفية لجيشها وقائدها .


وأشار عدد من المشاركين في مسيرات الفرح أن السيد الرئيس بشار الأسد بحكمته وشجاعته وتصديه للمشروع التآمري الصهيو أمريكي ألهم كل أحرار العالم .
وأشار المشاركون في مسيرات النصر إلى أن المعركة لم تنته والتحدي الأكبر بعد الانتصارات المدوية لجيشنا البطل هي معركة إعادة بناء وإعمار ما دمره الإرهاب بسواعد أبناء الوطن الشرفاء الذين أثبتوا للعالم أجمع أن الشعب السوري بتلاحمه مع جيشه وقائده لا ينكسر وعصي على الأعداء .
رقم العدد ١٥٩٥٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار