تجمع جماهيري حاشد في ساحة الجابري احتفالاً بانتصارات الجيش العربي السوري.. الهلال :أبناء حلب بدلوا الزمن من زمن الخونة إلى زمن الأبطال والنسور

حلب / الجماهير

شهدت ساحة سعد الله الجابري في حلب تجمعاً جماهيرياً كبيراُ احتفالاً بانتصارات الجيش العربي السوري ودحره الإرهابيين من القرى والبلدات في محيط المدينة وتأمين المدينة بالكامل .
وقد ضجت الساحة بالهتافات والأغاني الوطنية ورفع المشاركون صور قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد وأعلام الجمهورية العربية السورية وحزب البعث العربي الاشتراكي مرددين الهتافات المؤكدة على صمود كل أهالي حلب ووقوفهم في خندق واحد مع أبطال الجيش العربي السوري للتصدي للمؤامرات ودحر الإرهابيين..
وأكد المشاركون إن انتصار حلب الكبير لم يكن حدثاً عادياً في حربنا على الإرهاب بل شكل تحولاً استراتيجياً ومنعطفاً هاماً أبرز قدرة جيشنا البطل والقوات الرديفة والصديقة على حسم المعركة ودحر الإرهاب وداعميه .


و بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد شارك الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال أبناء حلب فرحتهم وانتصارهم على الإرهاب ، حيث تجمع أبناء المحافظة في ساحة سعد الله الجابري احتفالاً بهذا النصر وتحرير المدينة بشكل كامل من رجس الإرهاب.
وأكد في كلمة له أمام الجماهير المحتشدة أن صمود أبناء حلب رغم قساوة الهجمة الإرهابية الشرسة ووقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد تحقق النصر ، وتحول الزمن إلى تاريخ ، مشيراً إلى أن أبناء حلب بدلوا الزمن من زمن الخونة إلى زمن الأبطال والنسور ليزيلوا زمن الخفافيش الذين راهنوا على حلب .
وخاطب المهندس الهلال الخونة والمتآمرين : لا تعرفون سورية ، الأرض الطيبة التي لن يستطيع أحد النيل منها ولا تعرفون حلب الإباء والصمود والانتصار ، وها نحن اليوم نحتفل بهذا النصر .
مبيناً أن أمام السوريين الشرفاء مرحلة البناء والإعمار وهي تقع على عاتق الجيش الخدمي الذي نفتخر ونعتز به ، داعياً كل الفعاليات للمساهمة في عملية بناء سورية المشرقة.
كما تفقد المهندس الهلال عددا من النقاط العسكرية ومواقع انتشار وحدات الجيش العربي السوري في أحياء حلب الغربية وشملت الزهراء والقصر العدلي ومستديرة المالية وجامع البشير النذير واطلع على آثار الخراب والدمار التي خلفتها التنظيمات الإرهابية المسلحة بالمنازل والبيوت الآمنة للمواطنين ودور العبادة .
كما زار مستديرة أبو فراس الحمداني على مدخل حلب الغربي بداية طريق حلب دمشق الدولي واطلع على الأعمال التي تقوم بها الورشات الفنية التابعة لمجلس مدينة حلب من فتح الطرقات وإزالة السواتر الترابية والأحجار وترحيل الأنقاض تمهيداً لوضعه بالخدمة وفتحه أمام السير وحركة المسافرين .


كما تفقد عدداً من نقاط انتشار الجيش في بلدة الزربة الواقعة على طريق عام حلب دمشق الدولي وزار مجلس البلدة ومقر الناحية فيها حيث قام بتكريم رجال الجيش العربي السوري وعناصر كتائب البعث المتواجدين في تلك النقاط .
وأكد الأمين العام المساعد للحزب في لقائه رجال الجيش العربي السوري وكتائب البعث في النقاط التي زارها أهمية النصر الذي تحقق لمدينة حلب والبطولات التي سطرتها بواسل قواتنا المسلحة ضد التنظيمات الإرهابية المسلحة منوها بتلاحم أبناء الشعب مع أبطال الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد، مضيفا أن سورية ماضية في دحر الإرهاب والقضاء على أدواته المجرمة حتى تحرير آخر شبر من أرض الوطن .


شارك في الجولة والتجمع الجماهيري عضوا القيادة المركزية للحزب محمد شعبان عزوز وعمار السباعي ووزير الإعلام عماد سارة وأمينا فرعي الحزب بحلب فاضل نجار وجامعة حلب الدكتور إبراهيم الحديد ومحافظ حلب حسين دياب وقائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي وأعضاء قيادات فروع الحزب بحلب وجامعتها والجبهة الوطنية التقدمية وأعضاء مجلس الشعب وقيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية وحشد من أبناء المحافظة.


ت. هايك
رقم العدد 15955

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"