بمناسبة الانتصار ..فلاحو حلب ينفذون حملة تبرع بالدم لجرحى الجيش

حلب / الجماهير

تقديراً لتضحياتهم ووفاء لدمائهم الطاهرة وانتصاراتهم على الإرهاب نفذ فلاحو المحافظة حملة تبرع بالدم وذلك في مركز بنك الدم بحلب ، حيث تبرع / 500/ فلاحاً وفلاحة بدمائهم لجرحى الجيش العربي السوري .
وأوضح رئيس اتحاد فلاحي حلب عبدو العلي أنه بمناسبة انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب وتقديراً لتضحياتهم يتوافد فلاحو حلب إلى بنك الدم للتبرع بأغلى ما يملكون لهؤلاء الأبطال الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن، عرفانا ووفاء وتقديرا منا لتضحياتهم العظيمة ، وهذه الحملة هي تأكيد على تمسكنا ودعمنا لهذا الجيش الذي قدم التضحيات وبذل الدماء من أجل عزة وكرامة هذا الوطن.


وبين نائب رئيس اتحاد الفلاحين إبراهيم النايف أن مشاركة الفلاحين وخاصة فلاحي منطقة منبج بهذه الحملة هو وفاء منهم لأبطال الجيش العربي السوري ، لافتاً إلى أن هذه الحملة لها دلالات رمزية على وقوف الشعب وخاصة أصحاب الزنود السمراء في خندق واحد مع الجيش العربي السوري خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد في دحر الإرهاب.
من جهته لفت رئيس رابطة الباب الفلاحية أكرم الثلجة إلى أننا اليوم نقف بإجلال لمن قدم دمه فداء للوطن وما نقوم به من حملة تبرع ما هو إلا عربون وفاء ومحبة لجنودنا البواسل الذين يسطرون ملاحم البطولة والفداء.


من جانبه أشار الفلاح عبد الرزاق الداموك من رسم الحميس أننا نقوم بهذا الواجب بمناسبة انتصارات الجيش في ريفي حلب وادلب وهو أقل ما نقدمه تجاه من ضحى بحياته ليحيا الوطن.
بدوره أوضح الفلاح بشار المحمد الصالح من قرية جب جراح أن هذ الإقبال على التبرع أكبر دليل على التفاف الشعب مع الجيش خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد .


ت. هايك
رقم العدد ١٥٩٥٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار