مجلس المدينة: استنفار كامل للكوادر والآليات العاملة لمتابعة الوضع الخدمي في المناطق المحررة

حلب / الجماهير

أكد رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور المهندس معد المدلجي خلاله اجتماعه مع مديري المديريات الخدمية والمديريات المركزية المعنية على أهمية النصر الكبير الذي تحقق في حلب وعودة الأمان إليها بفضل تضحيات وبطولات بواسل الجيش العربي السوري، لافتاً إلى أن المرحلة القادمة -مرحلة ما بعد النصر- تضع مجلس المدينة أمام مسؤوليات كبيرة خاصة بعد عودة مطار حلب الدولي إلى العمل وتأمين طريق حلب دمشق الدولي ما يستدعي من مجلس المدينة بذل المزيد من الجهد والعمل ومواصلة حالة الاستنفار الكامل للكوادر والآليات العاملة لديه، وضرورة إنجاز الأعمال المطلوبة في محور طريق حلب دمشق الدولي بالسرعة الكلية لإعلان افتتاحه بشكل رسمي ووضعه في الخدمة خلال الأيام القليلة القادمة، إضافة الى تكثيف الجهود والاستمرار بإزالة السواتر وترحيل الأنقاض من المناطق السكنية التي حررها الجيش غرب المدينة لتسهيل عودة السكان إلى منازلهم، مع مواظبة العمل على أداء المهام اليومية للدوائر الخدمية في كافة أحياء ومحاور المدينة لتحسين واقع النظافة والعناية بالحدائق والجزر والمنصفات وصيانة الحفر في الشوارع ومتابعة صيانة الشبكة العامة للإنارة.
وأشار الدكتور المدلجي إلى هذا النصر الكبير الذي تزامن مع عيد الإدارة المحلية، مؤكداً أن العمل يجب أن يرتقي إلى مستوى التضحيات التي بذلت لتعود حلب آمنة وضرورة مواكبة الانتصارات التي يسطرها الجيش العربي السوري، منوهاً بأنه علينا كجيش خدمي بذل كل طاقتنا لإعادة الألق والإزدهار لمدينة حلب العريقة.
رقم العدد ١٥٩٥٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"