إطلاق العمل بمركز الاستضافة المؤقت ..القادري تزور عدداً من المراكز وتلتقي أعضاء وأطفال الجمعيات الخيرية

الجماهير – عموري الساجر
أطلقت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريمة القادري العمل بمركز الاستضافة المؤقت بمنطقة السبع بحرات وزارت حضانة الطائر في جامع الروضة وجمعية وسام الخير الخيرية في حي الفرقان ومركز تمكين الشباب في منطقة العبارة .

وأكدت الوزيرة القادري أن مركز تمكين الشباب يعنى بالاهتمام بالشباب المسرحين من الخدمة الإلزامية وتوجيههم نحو سوق العمل وتدريبهم على المشاريع متناهية الصغر وتهيئتهم للمشاركة في مسابقات التوظيف ، وقد قامت الوزارة بدعم سعر الفائدة من قروض الشباب من 10% الى 4% للشباب الراغبين بالدخول إلى سوق العمل بمشاريع متناهية الصغر .

كما شاركت الوزيرة رؤساء وأعضاء وأطفال الجمعيات الخيرية في ساحة السيد الرئيس بحلب ضمن احتفالية لذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة انتصار حلب على الإرهاب.
وبينت أن انتصارات الجيش العربي السوري منعت داعمي الإرهاب من تنفيذ مشاريعهم وهذا النصر جاء بسبب صمود الشعب وإيمانه بوطنه وببسالة جيشنا .

وأشارت الوزيرة الى أن الحكومة وضعت تدابير عملية جديدة لتعزيز الانتصار بالجهد والعمل وعودة المحافظة إلى سابق عهدها كونها تشكل عجلة الاقتصاد السوري .
بدورها بينت زينب خولا عضو مجلس الشعب ورئيسة جمعية يداً بيد أن هذا التجمع اليوم جاء ليقول أن إرادة النصر تتحدى الإعاقة حيث يوجد أطفال كثر اليوم بيننا مصابين نتيجة الحرب الظالمة على سورية وهم اليوم معنا ليقولوا مبروك للجيش العربي السوري ولقيادته الحكيمة ولكل أهل سورية وأهل حلب .

وأشار أحمد مازن بيرم مشرف الاولمبياد الخاص لذوي الإعاقة الذهنية بحلب أنه بهذه المناسبة شارك كل أطفال الاولمبياد بالاحتفال بهذا النصر الكبير الذي حققه أبطال جيشنا الباسل والذي طوى صفحة الإرهاب عن مدينة حلب بالكامل .
ت هايك اورفليان
رقم العدد 15960

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار