في مرحلة حلب إلى الإعمار .. من يملأ شواغر إدارات المؤسسات الرياضية بحلب؟!

الجماهير/محمود جنيد
بالتحاق المهندس علاء جوخه جي بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام زاد عدد الشواغر التي تحتاج للترميم في إدارات المؤسسات الرياضية بحلب، بمعدل شاغر في اللجنة التنفيذية، ومثله في اللجنة الفنية لكرة السلة(تركه الجوخه جي نفسه)، مقابل شاغرين في إدارة نادي الاتحاد بالتحاق صباح بكري بعضوية اللجنة التنفيذية وسعد قرقناوي باتحاد كرة القدم، وآخر في مجلس إدارة نادي الحرية وتركه أمير شمسي الذي انضم للقيادة الرياضية الحلبية كعضو في التنفيذية.
وهذا ما يحتاج من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام الذي باشر طاقمه الجديد بمهامه، النظر في الأمر ووضع التصورات من البدائل فور صدور قرار المصادقة على تثبيت نتائج انتخاباتها واختيار قيادة المرحلة المقبلة.
أسماء عديدة يتم تداولها في الكواليس، بعضها تنطبق عليه معايير الكفاءة والتجربة والدور الفاعل خلال فترة الحرب الغاربة، والآخر يسوق تبعا لمعطيات أخرى.
المهم أن تتم دراسة الأسماء وخاصة شاغر رئاسة التنفيذية الذي كلف شفهيا(لحد الآن) بتسيير أموره مؤقتا عضو اللجنة معن غنوم ، بدقة وأمانة وضمير يراعي المصلحة العامة ومقتضيات النهوض بالرياضة الحلبية في مرحلة العهد الجديد (حلب بعد الانتصار.. حلب إلى الإعمار).
رقم العدد ١٥٩٦٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار