شارع الأزور في حي الحميدية تملؤه الحفر .. القطاع المختص : مدرج بالخطة بانتظار تصديقه و سيتم حل المشكلة إسعافياً

الجماهير – الحسن سلطانة

يشكو أهالي حي الحميدية حارة السنوحي شارع الأزور من وجود حفر كثيرة تعيق حركة السيارات والمشاة ولاسيما في فصل الشتاء عند هطول الأمطار .
كاميرا ( الجماهير ) جالت في الحي المذكور واطلعت على موضوع الشكوى ، ورصدت واقع الحال الموثقة بشهادات الأهالي .
أحد سكان الحي ذكر أن الشارع في وضع سيء، وهو على هذه الحال منذ العام ٢٠١٦ ولذلك قام الأهالي بإحضار مادة البحص وردم الحفر الكبيرة التي كانت بشكل غير مقبول وذلك بهدف التخفيف منها لأنها تعيق حركة مرور الناس والسيارات .
بدورها بينت أم محمد إحدى القاطنات في الحي أن الشارع بحالة يرثى لها نتيجة تراكم الحفر الموجودة التي تملؤها المياه في أغلب الأوقات ويحتاج إلى قميص زفتي جديد .


وأوضح أبو أحمد أنه بالإضافة إلى الحفر نرى مياه الشطف والغسيل تسيل في الشارع وليس في مجاري الصرف الصحي لأنه بحالة سيئة ويحتاج إلى إصلاح وأصحاب تلك المنازل لايقومون بإصلاحها مما يتسبب في امتلاء تلك الحفر بالمياه حتى في فصل الصيف مما يزيد الطين بلة في مضاعفة المعاناة بهذا الشارع ويعيق حركة المرور فيه .
التقت (الجماهير ) مدير مركز خدمات السليمانية المهندس ماهر إبراهيم الذي بين أن الشارع المذكور بحاجة لصيانة وهو وارد ضمن خطة العمل إذ يوجد دراسة لتزفيت جميع شوارع المنطقة و يتم التنفيذ حين يتم تصديق المشاريع .
ونوه إلى أنه سيصار الى ردم الحفر في الشارع المذكور بحالة إسعافية ريثما يتم البدء بتزفيتها بعد تصديق المشاريع.
رقم العدد ١٥٩٦٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار