تتبع تنفيذ المشاريع الخدمية التي أقرتها الحكومة بحلب

حلب / الجماهير

أكد حسين دياب محافظ حلب على ضرورة الإسراع في تجهيز جميع الأضابير والمستلزمات الخدمية للقطاعات وخصوصاً للأحياء الشرقية والأحياء المحررة حديثاً من رجس الارهاب وأهمها (تزفيت وصيانة الشوارع والأرصفة _ مياه _ كهرباء _هاتف _ صرف صحي _ خدمات عامة).
وشدد المحافظ خلال اجتماع موسع خدمي لتتبع عمل الوحدات الإدارية المطهرة ومجلس المدينة بجميع القطاعات الخدمية على إعادة تأهيل البنى التحتية للأحياء المحررة حديثاً وتنفيذ أعمال الصيانة والتزفيت للشوارع والأرصفة في جميع القطاعات وإزالة المطبات الزفتية واستبدال الدوارات التي تعيق الحركة المرورية بتقاطعات تسهل انسيابية الحركة المرورية.
وكذلك العمل على إنارة الأحياء الشرقية والأحياء المحررة بالكهرباء والطاقة البديلة والعمل على ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية في المدينة والريف وخصوصاً في النهار و المتابعة في تجهيز الأسواق الشعبية في المدينة والريف وإزالة جميع المخالفات والإشغالات والتعديات والتشويه البصري والمظاهر المشوهة للمدينة.
وأكد المحافظ على رفع وتيرة العمل واستنفار جميع الآليات والعاملين في الدولة والاستمرار في العمل كجيش خدمي رديف للجيش الباسل الذي يحقق الانتصار ويقدم التضحيات من أجل القضاء على الإرهاب ومتابعة تنفيذ المشاريع التي أقرتها الحكومة في اجتماعها الثاني في محافظة حلب.
و لفت دياب الى ضرورة العمل لتأمين كل مستلزمات الصناعيين من أجل الإسراع بإعادة دوران عجلة الانتاج والاستخدام الأمثل لمعمل تدوير الأنقاض والنفايات والاستفادة منه في إعادة تأهيل الأرصفة والأردفة .
يذكر أنه سيتم عقد اجتماع دوري من أجل تتبع تنفيذ المشاريع المقررة لمحافظة حلب.
حضر الاجتماع الدكتور معد المدلجي رئيس مجلس المدينة و عدد من أعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة ومجلس المدينة ومديري المؤسسات والشركات الخدمية ورؤساء القطاعات.
رقم العدد ١٥٩٦٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"