منظمة الطلائع تكرم 19 طالباً وطالبة من المتفوقين الرواد على مستوى القطر … إقامة مهرجان رياضي وألعاب كرنفالية وأغان وطنية

الجماهير – محمد حلاق

أقامت منظمة الطلائع حفلاً لتكريم الطلاب الرواد على مستوى القطر في مختلف الإختصاصات العلمية والثقافية والإعلامية والفنية والموسيقية والرياضية وعددهم 19 طالباً وطالبة . كما كرمت المنظمة أسر ثلاثة طلاب ممن استشهدوا خلال الاعتداءات الإرهابية في الفترة الأخيرة على مدينة حلب.
وعقب ذلك أقامت المنظمة مهرجاناً رياضياً جماهيرياً تخلله مباريات رياضية وألعاب كرنفالية وأغانٍ وطنية وذلك لتعزيز المفاهيم والقيم الوطنية في هذه الأجيال لتكون هي اليد الحقيقية في إعمار الإنسان الصحيح والسليم.


الرائدة بالغناء رود أبو عابد قالت: نشأت على سماع أغاني الطرب الأصيل وكان لأهلي الدور الكبير في تعلم العزف على آلة العود والغناء وبسبب دعمهم واهتمام مدرستي ومنظمتي استطعت أن أحقق الريادة على مستوى القطر .
ولفتت الرائدة في تنسيق الزهور مياس خطيب إلى دور والدتها ومدرستها في تنمية مهاراتها من خلال الممارسة والمتابعة لتحقق بذلك الريادة .
وأشار الرائد بالعلوم محمد نور مكتبي إلى تشجيع الأهل و التفوق في المدرسة و الجد والإجتهاد الذين أوصلوه لبلوغ الريادة .
وبيّنت الرائدة في الحفر والطباعة ليما منلا عثمان أن تجربتها كانت مليئة بالعمل والنجاح والمثابرة و بفضل دعم أسرتها ومدرسيها استطاعت تحقيق الريادة .
بدوره محمد جذبة الرائد بالمعلوماتية شبكات قال: إن مساعدة أسرته ومديرة مدرسته كانت لها اليد الفضلى بتقدمي في هذا المجال ومثابرتي واجتهادي أوصلوني لمرتبة الريادة .
وأوضحت الرائدة في كتابة القصص شهد جبوليه أن بدايتها كانت صعبة بعض الشيئ ولكن بفضل دعم الأهل والمثابرة والتشجيع بدأت موهبتي بالصقل لأصل من خلالها إلى تحقيق الريادة .
آية كالوك رائدة في الحكاية لفتت إلى الدعم الذي حظيت به من والدتها لتصل للريادة على مدينة حلب وبالمتابعة والإصرار وروح التحدي تطور مستواي لأحقق الريادة على مستوى القطر .


وبيّن رئيس منظمة الطلائع الدكتور عزت عربي كاتبي أن منظمة الطلائع والتربية هم شركاء في هذا التفوق الذي وصل إليه الطلائعيين وهو عمل متكامل بين الأسرة والمدرسة والمجتمع وهي الخطوات الأولى في الإبداع والتميز ويجب المثابرة لتحقيق التفوق في كافة المجالات .
مضيفاً أن هذا التفوق ما كان ليتحقق لولا تضحيات أبطالنا في الجيش العربي السوري الذي أعاد الأمن والأمان لحلب وسواها و ليثمر تميزاً وإبداعاً لدى الطلاب الطليعيين ، والذين هم عماد المستقبل في إعادة إعمار الفكر النيّر الخالي من التطرف وبناء وطن ناجح ومتقدم .


وأشار أمين فرع الطلائع بحلب موسى الأحمد إلى تزامن هذا التكريم مع انتصارات أبطال الجيش العربي السوري على الإرهاب ودحره عن مدينة حلب لنقف هنا وليتمكن الطلاب من تحقيق هذا المستوى العلمي الرفيع وحصولهم على شرف الريادة .


حضر التكريم عضو قيادة فرع الحزب بحلب رنا يوسف ومدير تربية حلب ابراهيم ماسو وعدد من أعضاء منظمة الطلائع وحشد من أهالي الطلاب الرواد .
ت: هايك
رقم العدد ١٥٩٧٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"