عربات وسلال نظافة جديدة لمجلس المدينة

الجماهير- بتول سلامة
كشف مدير النظافة في مجلس مدينة حلب المهندس يحيى ضو عن استلام مجلس المدينة عربات وسلال للقمامة مقدمة من undp وعددها مئة عربة لنقل القمامة و500 سلة قمامة التي سيتم توزيعها بأغلب المحاور الرئيسية في المدينة وأماكن تواجد المطاعم ومواقف الباصات مما يساهم في ترحيل القمامة عن المدينة بشكل متواتر ويحافظ على النظافة العامة .
كما أشار ضو الى أنه تم تزويد عمال النظافة بدفاتر ضبوط لمخالفة القاطنين في الأبنية في حال عدم التقيد بمواعيد رمي القمامة وعدم وضعها في مكانها في الحاوية ومن جانب آخر قال مدير النظافة أنه تم فتح كافة الطرق والمحاور في المناطق المحررة والعمل على تعزيلها بدءا من دوار البلليرمون والكاستيليو .

من جهة أخرى ذكر مدير النظافة في مجلس مدينة حلب أن العمل جار بوتيرة عالية لإعادة الألق للطريق الدولي حيث تم إزالة السواتر الترابية وكافة مخلفات الإرهاب الموجودة في الطريق الدولي التي بقيت حوالي 8 سنوات بمجهود كبير وأعمال مكثفة لعمال وآليات المجلس على الرغم من النقص الحاد للعمال والآليات ويتم العمل بالتعاون مع مؤسسة الإسكان العسكرية والمؤسسات الحكومية على كامل الحدود الإدارية للمدينة .
وأضاف المهندس ضو بأن الأعمال مستمرة على الأرصفة والأردفة للطريق الدولي ودخول العمال على الأحراج بعد تمشيطها من قبل وحدات الهندسة العسكرية .
لافتا إلى أنه تم استشهاد عاملين من عمال الحدائق والأحراج أثناء قيامهما بعملهما في حدائق مديرية حلب الجديدة بين دوار شيحان والبلليرمون .
رقم العدد ١٥٩٧٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار