سلة العروبة تقهر الظروف وتنافس للعودة إلى الأضواء .. حداد : جهود الارتقاء أثمرت وما زالت المساعي قائمة لتكريس حضور سلتنا العريقة

الجماهير / محمود جنيد
رغم الظروف والمصاعب التي جردت النادي من مقره وأخرجت استثماراته عن الخدمة، إلا أن سلة نادي العروبة تواصل نشاطها وتكثف جهودها للبقاء على الباركيه بثبات ..
وحالياً ينافس فريقا الرجال والسيدات للعودة إلى الدرجة الأولى بعد تأهلهما إلى الأدوار المتقدمة عن جدارة، وهو أمر طبيعي بالنسبة للعبة العريقة التي يناهز عمرها السبعين سنة.
وأكد عضو مجلس إدارة النادي مشرف كرة السلة (جاك حداد) بأن فريقي النادي من أفضل فرق الدرجة الثانية وهما (الرجال والسيدات) مرشحان قويان للعودة إلى مكانهما الطبيعي ضمن الكبار في الدرجة الأولى.
مشيراً إلى جهود ومساعي الإدارة المدعومة من القيادتين الحزبية والرياضية، للارتقاء بلعبة السلة في نادي العروبة، ودفعها قدماً نحو الدرجات العالية من الدوريات المحلية التي انحدرت منها .
وبين عضو إدارة نادي العروبة بأن فريق السيدات صعد إلى الدور النهائي متصدراً مجموعة حلب،إذ فاز بجميع مبارياته باستثناء لقاء الذهاب مع الاتحاد المنافس القوي، ولفت حداد إلى أن معدل أعمار اللاعبات الوسطي (18) عاماً وأهمهن نجمة المنتخب الوطني (آنا أصلانيان) وآرميك بوشكزنيان صانعة ألعاب منتخب الناشئات إضافة إلى : (ريتا الناحي، ونتالي نجار، ولوسي بوادقيان، ونيفير نرسيس، ومايا مكحل، وباليك قاطرجي، ومير مرقة، وكارين شيخو، ونور حنا …).
وأشاد حداد بالقيادة الفنية لمدرب الفريق مانو ماركاريان وتوقّع أن يواصل صعوده وصولاً إلى الدرجة الأولى .
ـ أما فريق الرجال والحديث يتواصل على لسان المشرف الإداري والفني لسلة العروبة، فقد فاز في ست مباريات مقابل خسارتين مع النواعير في دور المجموعات تحت قيادة المدرب أمير الحسن مع تدعيم صفوفه بلاعب الاتحاد عمر كيال، وفراس خليل، وحاتم الصالح. وأشار حداد إلى أن مستقبل الفريق واعد مع متوسط أعمار (19) سنة مما يدعو للتفاؤل والثقة بإمكانية تطور الفريق وصعوده التدريجي نحو مكان ثابت في الدرجة الأولى، مع التنويه الى ما يكتنزه من عناصر مهمة مثل لاعب المنتخب الوطني للناشئين كوكو بوادقيان وزميله في المنتخب جورج سابا بالإضافة إلى كيفورك بورنسزاوغلي، والدولي ميناس طاشجيان , محمد جبارة , كوستا سابا , رافي جاويشيان , وسام أسعد , ومكو مراديان .
وختم جاك حداد المشرف الفني والإداري لسلة العروبة بأنها عائدة للواجهة بجهود القائمين عليها بعد أن قفزت فوق جميع المصاعب والمعيقات والظروف الصعبة.
رقم العدد 15975

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار