احتفالات طلابية في جامعة حلب إحياء لذكرى ثورة آذار المجيدة وابتهاجاً بانتصارات الجيش العربي السوري

الجماهير- هنادي عيسى
بمناسبة انتصارات الجيش العربي السوري والذكرى السابعة والخمسين لثورة الثامن من آذار المجيدة أقام فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي احتفالات طلابية أمام كليات الهندسة الكهربائية والطب وهندسة العمارة شارك فيها أساتذة وطلبة الجامعة.
وأكد المشاركون وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في معركته ضد الإرهاب والقوى الظلامية الاستعمارية والتي تهدد بلدنا الغالي سورية مؤكدين على استمرارية نهج ثورة الثامن من آذار المجيدة وإنجازاتها التي ستنهض ببلدنا من جديد ، ومتابعة مسيرة الانتصار والبناء والإعمار خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد.
” الجماهير ” التقت عدداً من المشاركين :
عبد الرحيم عزيزي أمين شعبة الشهيد محمد ملقي بجامعة حلب قال: إن ثورة الثامن من آذار المتجددة هي ثورة عظيمة ومستمرة بالعطاء منذ عام 1963وحتى يومنا هذا وأن هذه التجمعات هي تجمعات عفوية خرج بها طلبة الكليات والمعاهد تعبيراً عن حبهم وتقديرهم لبطولات وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري ولإنجازات ثورة الثامن من آذار العظيمة والتي حافظت على سورية قوية وموحدة .

بدوره عادل الحداد من المنظمات الطلابية العربية قال : نحن كطلبة عرب نشارك أخوتنا وأهلنا وأصدقائنا في سورية احتفالاتهم، وثورة الثامن من آذار قبل أن تكون ثورة سورية هي ثورة عربية أعادت الوهج القومي في الوطن العربي وما رأيناه من انجازات هذه الثورة على الأرض تجسدت حقيقة كرامة ومقاومة وعنفوان ، واليوم هذا الاحتفال له نكهة خاصة كونه يتزامن مع انتصارات الجيش العربي السوري في حلب وريف إدلب لذلك نحن نؤمن بأن النصر سيكون مكتمل على كامل الأرض السورية وكل شرفاء الوطن العربي يشاركون الشعب السوري هذه الاحتفالات لأننا نشعر أن سورية هي نبض عربي حقيقي يشعر به كل مواطن عربي.
عمار كعدة رئيس فرع جامعة حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية قال : إن هذه التجمعات الطلابية داعمة لانتصارات الجيش العربي السوري وللموقف السياسي السوري وهذا التجمع ضم مئات الطلاب الذين عبروا عن امتنانهم لشهدائنا الذين ضحوا بدمائهم كي تتحرر حلب وريف إدلب ودعمهم ووقوفهم الى جانب الجيش العربي السوري الذي يقدم التضحيات ويقود معارك الشرف ضد الإرهابيين وضد العدو التركي الذي أقدم على انتهاك حرمة أراضينا .

أحمد ، طالب في كلية الطب قال : هذا التجمع جاء بمناسبتين عظيمتين مناسبة انتصار الجيش العربي السوري البطل وتحريره لمساحات واسعة من الأرض السورية التي كانت العصابات الإرهابية تستولي عليها ومناسبة أخرى هي ثورة الثامن من آذار التي أعادت تصحيح النهج وأنجزت الكثير في سبيل تطور سورية وهذا الاحتفالات تأتي من إيماننا بضرورة متابعة نهج ثورة الثامن من آذار ودعم لحاملي راية الحق أبطال الجيش العربي السوري .
ت: هايك اورفليان
رقم العدد ١٥٩٧٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...