أعمال تعشيب المنصفات لأوتوستراد المطار

حلب / الجماهير
قامت الدائرة الخدمية بمجلس المدينة بتنفيذ حملة نظافة وتعشيب وعزق وفلاحة الجزيرة الوسطية لأوتوستراد المطار وتقليم الأشجار وفلاحة الجزر في المقبرة الإسلامية الحديثة وصيانة رديف أوتوستراد ومدخل منطقة مساكن هنانو.
و استكمال أعمال ترحيل الأنقاض في منطقة جمعية الزهراء والكاستللو والمنصورة وأعمال تعشيب المنصفات وتشهيل الأشجار وفلاحة الأحراش وصيانة الأردفة في محور المحلق مع استمرار أعمال الصيانة الزفتية وصيانة الأرصفة للطريق الدولي حلب دمشق وكنس وغسيل الأوتوستراد ومتابعة أعمال تأهيل الأسيجة المنخفضة في محور المحلق، إضافة إلى عزق الجزر من مدخل الحي الثالث باتجاه مدرسة ابن البيطار وفلاحة حرش الفيلات وسقاية المزروعات ضمن دوار ال ٣٠٠٠ شقة.
كما تم تنفيذ حملة نظافة مع ترحيل أنقاض وأتربة في أحياء صلاح الدين والسكري وبستان القصر، إضافة إلى ترحيل القمامة من مقلب تل الزرازير إلى المقلب الرئيسي خارج المدينة، وكذلك حملة نظافة وغسيل وكنس المحور من مولات سيف الدولة فوق جسر الكرة الأرضية باتجاة طريق الجامعة، ومحور شارع جامع جنان في حي الأعظمية، كما جرت أعمال تنظيف وترحيل أنقاض وأوساخ من دوار جسر الحج ودوار الصالحين ودوار المرجة ودوار الحاووظ.
بدورها قامت شعب الحدائق بأعمال عزق وفلاحة وتنظيف الجزر الأمامية والخلفية لسوق سيف الدولة المحلي مع ترحيل كافة المخلفات مع تنظيف الجزر الداخلية، وفلاحة الجزر والأحراش في منطقة قصر الضيافة، بالإضافة لأعمال تعشيب ضمن محور سوق الهال القديم وساحة سعد الله الجابري، وتعشيب الأرصفة في المحاور الرئيسية حول القصر البلدي، وحملة نظافة لحديقة العروبة ومتابعة الأعمال اليومية في الحديقة العامة.
من جهة أخرى جرت أعمال بناء رديف للمنصف في محور نزلة الزبدية وإزالة المطبات الزفتية بالقرب من جسر الزبدية، ودهان رديف وسياج دوار باب النيرب.
رقم العدد ١٥٩٧٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار