بسبب عدم وجود موظفين .. إغلاق الصالة الوحيدة للسورية للتجارة في الخفسة .. مسلم : نتواصل مع عدة جهات لرفد المؤسسة بالكادر البشري

الجماهير- عامر عدل

تقدم عدد من أهالي مدينة الخفسة الواقعة في الريف الشرقي لمدينة حلب بشكوى مفادها إغلاق الصالة الوحيدة للمؤسسة السورية للتجارة منذ عدة أشهر وإلى اليوم لم يتم إعادة افتتاحها.
وللوقوف على سبب إغلاق الصالة تواصلت ” الجماهير ” مع مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة بحلب عبد الحميد مسلم الذي أوضح أنه تم إغلاق الصالة نتيجة نقص الكادر البشري لدى فرع المؤسسة رغم أن الصالة جاهزة من كافة النواحي ، مبينا أنه يتم التواصل مع عدة جهات حكومية أخرى لفرز عدد من العاملين لصالح السورية للتجارة لرفدها بالكادر البشري الذي يمكنها من استمرار عملها وفتح منافذ أخرى مع توسع خارطة التوزع الجغرافي للصالات ومنافذ البيع ضمن خطة المؤسسة السورية للتجارة للتخفيف من الازدحام الحاصل على منافذ البيع .
وفي السياق ذاته أوضح مسلم أنه سيتم توزيع المواد التموينية والأساسية على عدد جديد من منافذ البيع في المؤسسة الاجتماعية العسكرية لتحقيق انتشار أفقي أكبر لصالات التدخل الإيجابي وتحقيق انسيابية وسرعة بيع هذه المواد للمواطنين .
رقم العدد ١٥٩٨٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار