اتحاد عمال حلب : العودة التدريجية للعمل تتطلب التزاماً أكثر بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا

الجماهير – حسن العجيلي

أكد المكتب التنفيذي لاتحاد عمال محافظة حلب على ضرورة تقيد العاملين في كافة المعامل والمنشآت الاقتصادية والخدمية بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وذلك بالتوازي مع القرارات الجديدة التي اتخذتها الحكومة لعودة القطاعات الحكومية والاقتصادية للعمل بعد التوقف الجزئي الذي تم للوقاية من الفيروس .
ولفت رئيس اتحاد عمال محافظة حلب مصطفى وزان ادلبي خلال اجتماع المكتب التنفيذي مع رؤساء مكاتب النقابات إلى أن التقيد بالإجراءات الاحترازية والقرارات الحكومية كان لها الدور الأبرز في الوقاية من الفيروس يضاف إليها الجهود التي بذلت من المنظمات الشعبية والجمعيات الخيرية في التوعية ، مشيراً إلى ما قام به اتحاد العمال من حملات تعقيم للمنشآت الحكومية والمعامل وحملات التوعية الصحية بين صفوف العمال .


ونوه وزان إدلبي إلى أن العودة التدريجية للعمل تضع جميع المواطنين أمام مسؤولياتهم سواء في مواقع العمل أو في الأسواق ووسائل النقل من حيث اتباع العادات الصحية السليمة وتحقيق التباعد المكاني والتقيد بالإجراءات الاحترازية كافة من استخدام المعقمات وغسل اليدين باستمرار أو ارتداء الكمامة .
وطالب رئيس اتحاد عمال حلب من مكاتب النقابات تكثيف الجولات على المنشآت والمعامل والتواصل مع اللجان النقابية للتأكد من حسن اتباع القواعد الصحية واستمرار نشر رسائل التوعية الصحية .
كما تم خلال الاجتماع الاستماع إلى خطط وبرامج مكاتب النقابات في هذا الإطار .
ت: حفار
رقم العدد 16038

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر