40 متقدماً في اليوم الأول لاستئناف عمل مركز إجازات السوق بحلب .. أمونة : العمل يومي مع الالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا

الجماهير – حسن العجيلي

استناداً إلى قرار وزارة النقل باستئناف استلام طلبات المواطنين الراغبين بالحصول على شهادة سواقة وإجراء الفحوص التدريبية للمتقدمين سابقاً ، بدأ مركز إجازات السوق بحلب عمله اليوم حيث تم إجراء فحوص لـ /40/ مواطناً .

وأوضح مدير مركز إجازات السوق بحلب المهندس عبد القادر أمونة أن إجراءات الفحص تمت مع أخذ كافة التدابير الوقائية من فيروس كورونا من حيث قياس درجة حرارة المتقدم وارتداء الكمامات والقفازات والتعقيم الشخصي وتحقيق التباعد الجسدي بين الأشخاص ، مؤكداً أنه لم يطرأ أي تعديل على كلفة إجازة السوق الخاصة وهي 12150 ليرة سورية في حين كلفة إجازة السوق العامة 13150 ليرة سورية .

وبيّن المهندس أمونة أنه تم وضع برنامج زمني بحيث يتم إجراء الفحص للمتقدمين الـ /40/ على خمس ساعات لتحقيق شرط التباعد الجسدي ، كما تم إجراء تعقيم للسيارات كل نص ساعة إضافة إلى تعقيم البناء والأثاث من كراسي وطاولات وكافة الأسطح ، منوهاً إلى التزام كافة العاملين والمواطنين بإجراءات الصحة العامة والنظافة الشخصية .

وبيّن مدير مركز إجازات السوق أن المدارس التدريبية الخاصة استأنفت كذلك دوراتها التدريبية وفق الشروط الاحترازية مبيّناً أن عدد المدارس الخاصة للتدريب على السواقة يبلغ /8/ مدارس .
ولفت المهندس أمونة إلى أن العمل في المركز مستمر يومياً وفق قرار وزارة النقل مع اتباع كافة وسائل الحماية والوقاية من الفيروس .
رقم العدد ١٦٠٤٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر