عودة الدوري الممتاز ( الجولة السابعة عشرة) الوثبة يعزز وصافته برباعية يعلو بها الفتوة في مباراة متقدمة ..والبقية الساخنة تأتي غداً.

 

الجماهير/ محمود جنيد

عزز فريق الوثبة وصافته لفرق دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم مع استئناف المسابقة في جولتها الرابعة إياباً عقب ثمانين يوماً من التوقف، بفوزه العريض على الفتوة بأربعة أهداف لهدف وقع عليها كل من هادي المصري د. 19 من علامة الجزاء، و سعد أحمد د. 45، عبد الإله حفيان د. 53 و وائل الرفاعي د. 63،وللفتوة البيدل وسيم بوارشي د.92، في المباراة التي استضافها ملعب الفيحاء بحلته الجديدة المحسنة بعد إعادة التأهيل.
ورفع الوثبة رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني خلف تشرين المتصدر 39 نقطة، بينما تجمد رصيد الفتوة عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر.
وتستكمل يوم غد الجمعة مباريات الجولة، بست مباريات قمتها تجمع تشرين المتصدر مع الجيش الرابع ب30 نقطة على ملعب الباسل باللاذقية ، و الاتحاد السادس ب26 نقطة مع الشرطة السابع ب22 نقطة في ملعب السابع من نيسان بحلب، و الوحدة الخامس ب26 نقطة مع الجزيرة الأخير بخمس نقاط في ملعب تشرين بدمشق، و الكرامة الثامن ب22 نقطة مع الساحل صاحب المركز الثاني عشر ب12 نقطة في الملعب البلدي بحمص، ويحل حطين الثالث ب30 نقطة ضيفاً على النواعير الحادي عشر 16 نقطة في حماة، ويستضيف جبلة الثالث عشر ب9نقاط الطليعة التاسع ب18 نقطة في جبلة.
رقم العدد ١٦٠٥٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار