دوري الكرة الممتاز الجولة (17).. الاتحاد يقلع بفوز مهم على الشرطة وجمهوره يحتفل من أسطحة المنازل.

 

الجماهير/ محمود جنيد

أدى رجال الاتحاد تحية النصر الذي حققه بهدفين دون رد على الشرطة بتوقيع الأخوين الأحمد ( أحمد و محمد)ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم، لجمهورهم المؤازر على أسطحة المنازل المشرفة على ملعب السابع من نيسان بحلب، مؤكدا ( الجمهور) مضمون العبارة التي تركها على “التيفو” المعلق على أسوار الملعب: مدرجاتنا ليست غائبة، قلوبنا نائبة عن أجسادنا.
فوز الاتحاد المهم جدا الذي رفع من خلاله رصيده إلى 29 نقطة منفرداً بالمركز الخامس بالاستفادة من تعثر الوحدة بتعادله المفاجئ مع الجزير متذيل الترتيب بهدفين لهدفين ، جاء كفاتحة خير جديدة وبصمة توفيق لجهازه الفني الجديد مع استئناف الدوري بعد أكثر من ثمانين يوماً من التوقف، رغم الملاحظات الفنية التي تحدث عنها “للجماهير” خبراء في اللعبة ومن بينها جاهزية عدد من اللاعبين اللذين لم يظهروا بالفورمة ( البدنية تحديداً) ، ويمكن تلافيها في المباريات المقبلة مع السير بنسق تصاعدي في مسابقة الدوري المؤسسة بنتائجها وأحوالها العامة لمسابقة الكأس الذي يضعه رجال الاتحاد هدفاً مصوب عليه.
وفي بقية المباريات، أضاف المتصدر تشرين نقطة أخرى لرصيده الذي أصبح 40 نقطة بعد تعادله غير المرضي على أرضه بهدفين لهدفين مع الجيش، وواصل حطين مطاردته للمتصدر و الوصيف بفوزه الأثير خارج أرضه على النواعير بهدفين دون مقابل معززا رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث مقابل 16 للنواعير العاشر، وارتقى الكرامة إلى المركز السابع ب25 نقطة بفوزه بثلاثة أهداف لهدف على الساحل الذي رواح في المركز الثاني عشر ب12 نقطة، وبقي الطليعة في المركز التاسع ب21 نقطة بفوزه بهدف على جبلة الذي حافظ على مركزه الثالث عشر بتسع نقاط، مخلفاً وراءه الجزيرة في المركز الأخير بست نقاط بعد إضافته لنقطة صعبة من تعادل بهدفين لمثلهما مع الوحدة المنافس الذي تراجع إلى المركز السادس ب27 نقطة.
حضور رسمي ..
حضور رسمي تابع لقاء الاتحاد مع الشرطة على الطبيعة، وكان على رأسه عضو قيادة فرع حلب للحزب رئيس مكتب الشباب عبد المنعم رياض، وعضوا المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ، د. مروان دويعر و المهندس علاء جوخه جي وعضو اتحاد الكرة سعد الدين قرقناوي، إلى جانب رئيس و أعضاء اللجنة التنفيذية بحلب.
جهود صحية ..
بذلها الطبيب بسام الحايك عضو اتحاد الطب الرياضي وفريق عمله الذي حضر إلى الملعب قبل ثلاث ساعات، وقام بتعقيم غرف تبديل الملابس للاعبين والحكام إضافة للسدة الرئيسية و المنصتين و المرافق العامة، كما أجرى الفحص الطبي لكل الوافدين إلى الملعب.
حضور وغيابات..
غاب عن تشكيلة الاتحاد المصابان أحمد أشقر ومحمد غباش، وكان ابرز الحاضرين في الملعب إلى جانب محمد العنز عائداً من الإصابة النجم محمد الأحمد “نوري” الذي سجل هدف الاطمئنان لفريقه.
رقم العدد ١٦٠٥٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار