استمرار العمل على تأهيل الشوارع والأرصفة في أحياء المدينة

 

حلب/ الجماهير

يواصل مجلس مدينة حلب العمل على تأهيل الشوارع والأرصفة وإجراء الصيانة اللازمة للحفر والأجزاء المهترئة من القميص الإسفلتي في مختلف أحياء المدينة.
حيث نفذت ورش الصيانة في المديريات الخدمية أعمال صيانة زفتية في عدد من أحياء المدينة شملت حي بستان القصر عند الحديقة المرورية وشارع التفاحة بحي المشارقة ومحور جمعية الصيادلة حتى دوار قرطبة وشوارع متفرقة في جمعيات غرب الزهراء ومحور الجامعة أمام كلية الهندسة المعمارية، وفي الحمدانية الحي الرابع مفرق جامع الكاساني والحي الثالث وحول دوار ٣٠٠٠ وأوتوستراد الضاحية، مع التجهيز للصيانة الزفتية في حي الأشرفية حول حديقة الدوار الأول وفي حي الجلاء باتجاه رحبة الشرطة، كما تم تعبيد حفر بالمقشوط الزفتي للمحور من جسر كرم الأفندي حتى مستوصف الشيخ سعيد، وإزالة بعض المطبات من طريق الشام مدخل حلب.

كذلك جرت أعمال صيانة للأردفة حيث تم صيانة رديف وبلاط انترلوك وطرطوار في الفرقان، وبناء رديف في محور نزلة الصالحين قبل ساحة عكو، إضافة إلى دهان أردفة في محلة جمعية الصيادلة وعلى محور دوار شفا وحتى دوار الباسل.

من جهة أخرى تستمر أعمال تجهيز البلاط والرديف في منطقة مساكن التربية بحي بستان القصر، وأعمال تجهيز الشارع الرئيسي في منطقة المشارقة للتزفيت خلال الأسبوع القادم تعهد مؤسسة الإسكان العسكرية الفرع ٣ بحلب.
رقم العدد ١٦٠٧٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار