اتحاد الكرة يصرح بإمكانية الاستفادة من خدماته على المستوى العام.. لاعبو الاتحاد مع البروفيسور( البناي) تسعون دقيقة من العطاء المتواصل

 

الجماهير- محمود جنيد

كان مكتوب مدرب اللياقة البدنية د. طارق البناي (مبيّن من عنوانه) منذ بداية استلامه مهامه ضمن الجهاز الفني لفريق نادي الاتحاد الأول لكرة القدم، إذ أكد البروفيسور الكويتي أستاذ سابق لدى وزارة التربية الكويتية) خبرته الواسعة وكفاءته العالية التي وصفها من تابع أداءه من خبرات كروية، ومن بينهم مشرف كرة القدم في الإدارة الاتحادية بالعالمية، وأعد البرنامج المناسب لتحضير لاعبي الاتحاد لمرحلة استئناف الدوري الممتاز بما تضمن من تدريبات بدنية قوية خلال شهر رمضان تحملها لاعبو الاتحاد دون تذمر لأنه عرف كيف يدير طاقاتهم النفسية والبدنية، والنتائج ظهرت جلية في مباريات الاتحاد بعد الاستئناف (الشرطة، جبلة وحطين) التي حصد الأحمر نقاطها الكاملة، ولعب فرسان الأهلي دقائقها على نفس واحد من الصافرة إلى الصافرة.
وكل ذلك دعا إلى عديد الخبرات الحلبية للاستفادة من خدمات المساعد السابق للجنة التطوير في الاتحاد الكويتي لكرة القدم (البناي)، كمعد بدني على المستوى المحلي، موجهين المطلب لرئيس اتحادنا الكروي خلال وجوده بحلب ليشير العميد حاتم الغايب إلى توجه من هذا القبيل وإمكانية الاستفادة من البناي، وهو من محاضري النخبة باللياقة البدنية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في هذا الإطار وبشكل عام.
وعليه ..هل نشاهد المحاضر والمدرب باللياقة طارق البناي محاضراً في دورات محلية خاصة في تأهيل وإعداد مدربي اللياقة، أو معداً بدنياً في منتخباتنا الوطنية؟!
رقم العدد ١٦٠٧٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار