تواصل حملات النظافة وصيانة الشوارع والأرصفة

حلب / الجماهير
تواصل المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب أعمالها بتنفيذ حملات النظافة والعناية بالحدائق والجزر والمنصفات وصيانة الشوارع والأرصفة.
حيث تم أمس تنفيذ حملة نظافة مع ترحيل وغسيل شوارع في حي الفيض من كازية الباش باتجاه فرن الشرق الأوسط، ومحيط الحديقة العامة ومبنى فرع الحزب وشارع النقل البري وشارع الشلال ومنطقة باب جنين داخل وخارج السوق، وكذلك الأسواق الشعبية في مركز المدينة والمحور من دوار العرقوب باتجاه المطار والدائري الجنوبي من دوار الصاخور حتى دوار الحاووظ ذهاب وإياب وطريق الشيخ سعيد.
كذلك تم تنفيذ حملة نظافة في أحياء الميسر وضهرة عواد والشعار وطريق الباب والمواصلات وكرم الجبل والكلاسة منطقة حواش العجي، وأعمال تقشيط وترحيل أنقاض وأوساخ في طريق الشيخ سعيد.
بدورها تابعت شعب الحدائق أعمالها حيث جرت أعمال كساحة أشجار النخيل المروحي وقص وتشكيل شجيرات الدفل على محور دوار السلام باتجاه دوار شفا، وكساحة أشجار الكينا جانب جامع الإيمان في حلب الجديدة شمالي، وقص الأعشاب اليابسة في شارع الفتال بحي الفرقان وتعشيب وتنظيف حديقة اللشمانيا وزراعة المثلث الواقع عالمحلق أمام مبنى الدفاع المحلي وسقاية المزروعات، كما تم تعشيب محيط جسر الرامواسة والجزيرة الجانبية على الأوتوستراد، وتقليم أشجار كينا في شارع جامع جعفر بمشروع ٦٠٦ شقة.
كما قامت ورش الصيانة بمعالجة شكوى صيانة بلاط أرصفة بحي الفرقان، وتجهيز للصيانة الزفتية على محور جمعية المهندسين وحتى دوار قرطبة ودهان الرديف من دوار الباسل وحتى دوار شفا، وتعبيد حفر في طريق الشيخ سعيد.
رقم العدد 16072

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار