ناشدوا الاتحاد الرياضي العام إيجاد الحل .. كوادر الملاكمة : إغلاق أبواب الصالة يعيق نشاط ألعاب القوة ويجبرنا على التدريب في الشارع.!

الجماهير – محمود جنيد

ما لبث أن تحولت الشكوى الفردية التي بثها لنا البطل الدولي السابق والمدرب الوطني بالملاكمة أحمد هلال حول إغلاق أبواب صالة ألعاب القوة في صالة الأسد الرياضية بوجه الكوادر واللاعبين والممارسين، إلى هم عام تشاركته كوادر اللعبة بحلب ومنهم المدرب الوطني عبد الله برادعي، وأمين سر اللجنة الفنية للملاكمة والمدرب أحمد سعيد وعرضته على “الجماهير” كشريك إعلامي ينشد منه المساهمة في إيصال الصوت وإيجاد الحلول..
المشكلة الجديدة القديمة كما يروي المدربون تتمثل بإيقاف النشاط الرياضي التنافسي والتدريبي في الصالة كلما “دق الكوز بالجرة” وفي عز الموسم الصيفي والاستعداد للاستحقاقات المختلفة وهنا تجارب المنتخب الوطني للملاكمة للرجال والشباب التي تقام في الثالث عشر من تموز المقبل وعدم توفر مكان مناسب للتدريب دعا المدربين لنقل الحلبة إلى الشوارع كما أكدوا لنا..!!، فالصالة تابعة للتربية، ولها الصلاحيات باستضافة مختلف الفعاليات فيها وهذا يؤثر على النشاط العام في الصالة، والبدائل من صالات المدينة الرياضية في الحمدانية غير ملبية لبعدها عن مركز المدينة وصعوبة تنقل الكوادر و اللاعبين من قاطني المناطق الشرقية منها وإليها.!

أما الحل البسيط الذي ناشد المدربون فيه المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، فهو بسيط حسب وجهة نظرهم ويتمثل بفتح باب مستقل عن الصالة، كما كان عليه الحال في سنوات سابقة، وبالتالي لا تؤثر حركة الدخول والخروج إلى صالات ألعاب القوة على النشاطات والفعاليات الأخرى للصالة.!
هو نداء تكرر عبر سنوات سابقة، وبحاجة لمن يصغي للشكوى ضمن إطار الصالح العام بعيداً عن المناكفات التي تحاول دائماً إزعاج الناطور تاركة العنب يتعفن على الدوالي.
رقم العدد ١٦٠٧٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار