عقاري حلب : تفعيل 3 صرافات آلية جديدة خلف الحديقة العامة بحلب

الجماهير.. عامر عدل

كشف مدير فرع المصرف العقاري بحلب زاهد الشواخ أنه تم تفعيل 3 صرافات آلية جديدة من أصل 5 صرافات مخصصة لحلب .

وتم تجهيز الصرافات الثلاثة في غرفة مسبقة الصنع أمام الباب الخلفي للحديقة العامة، مضيفا أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم تفعيل الصرافين الآخرين، ليصبح بذلك عدد الصرافات التابعة للبنك العقاري 10 صرافات فاعلة على أرض الواقع وتقدم خدماتها لحاملي بطاقات المصارف بكافة الشرائح منها ” التجاري – التسليف – الصناعي “.

وأوضح الشواخ أن الصرافات الخمسة تم ربطها كهربائياً مع مولدة الفرع الرئيسية طيلة فترة الدوام الرسمي لضمان استمرارية عملها، مع استمرار تخديم المواطنين خارج أوقات الدوام الرسمي في حال توفر التيار الكهربائي، مضيفاً أنه يتم العمل كذلك على إنشاء مظلات لوقاية المواطنين من أشعة الشمس والأمطار.

وفي السياق ذاته بين مدير فرع المصرف العقاري بحلب أنه تم منذ حوالي أسبوعين افتتاح 19 نقطة بيع (POS) موزعة في 10 مراكز تابعة لمؤسسة البريد وهي ” حلب الجديدة – القصر العدلي – الجميلية – الشهباء – السليمانية – خان الوزير – الحمدانية – دير حافر – السفيرة – نبل والزهراء” منوهاً إلى أن نقاط البيع هذه تعمل طيلة أيام الأسبوع ماعدا العطل الرسمية وتسهم في تسهيل تقديم الخدمة للمواطنين في أماكن سكنهم والتخفيف عنهم عناء القبض من صرافات مركز المدينة.

وأشار الشواخ أنه يتم التجهيز والتحضير لاستقبال المراجعين وخدمة كافة العملاء بجميع أنواع العمليات المصرفية منذ الساعة السابعة صباحا منوهاً إلى أن العمل في المقر الأساسي والكائن في منطقة باب جنين مستمرعلى قدم وساق لاستلامه في أقرب وقت ممكن وافتتاحه لخدمة المواطنين.

رقم العدد 16083

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"