ختام مميز وحضور رسمي والبرغل توّجها .. نجاح كبير لدورة المدربين الآسيوية للمستوى C بحلب

الجماهير – محمود جنيد

اختتمت اليوم في مقر اللجنة التنفيذية بحلب (قاعة الاجتماعات) فعاليات الدورة التدريبية الآسيوية للمستوى C التي شهد الجميع بنجاحها الاستثنائي منقطع النظير، وتضمنت فقرات الختام التي تلاها توزيع شهادات الحضور على الدارسين، عرض توثيقي مصور ليوميات الدورة من محاضرات نظيرة وعملية وأنشطة رديفة، وآخر وصفه المحاضر الرئيسي الآسيوي فجر إبراهيم بالأثر النهائي للدورة ممثلاً الحالة الحوارية الرمزية بين قلم الرصاص وصانعه (الخلاصة التي طلبها المحاضر المعلم من الطلاب الدارسين) وتضمن خمسة أمور يجب أن يحرص الدارس على تذكرها والعمل بها ليبلغ حالة النجاح المطلوبة.

وبارك رئيس مكتب الشباب في فرع حلب للحزب عبد المنعم رياض نجاح الدورة، متوجهاً للدارسين بأن يكونوا سفراء حقيقيين للكرة الحلبية والسورية، ويواصلوا تحصيلهم العلمي من الدورات متمثلين قول القائد المؤسس (حافظ الأسد) “إني أرى في الرياضة حياة” كمنهج ورسالة.

من جانبه العميد حاتم الغايب رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم أثنى على القائمين على الدورة، وخص بالذكر عضو اتحاد الكرة الحلبي سعد الدين قرقناوي على المتابعة والجهود المبذولة لإنجاح الدورة وإخراجها بالمظهر اللائق، وشد على أيدي الدارسين بمتابعة المسيرة، لمهنة وصفها بالأصعب كما تسلق الجبال، وتمنى لهم النجاح في حياتهم العملية.

وأشار المحاضر الآسيوي فجر إبراهيم إلى التطور والاستيعاب للمنهاج الجديد الذي لمسه من الدارسين بين بداية وختام الدورة، وبين الكابتن فجر بأن الشهادة ليست سوى البداية التي يجب من خلالها البحث عن الجودة، ليستمر الدارس في تطوير كفاءته بالمزيد من جرعات العلوم والتجربة والخبرة التي تأتي من خلال ممارسة العمل، إضافة للاهتمام بالحالة الإنسانية. وأشاد المحاضر الآسيوي بحلب والمعنيين فيها، مردفاً بأن حلب “يلبقلها” التنظيم واصفاً إياها بالسباقة بكل شيء، لافتاً إلى وجود مواهب وخامات مميزة جداً بين الدارسين ينتظرها مستقبل واعد في مجال التدريب في حال تلمسوا الطريق الصحيح للتطور.

وتحدث حارس الاتحاد الدولي السابق ياسر جركس باسم ولسان حال الدارسين، شاكراً الجهود التي بذلها القائمون على الدورة والمحاضر الآسيوي فجر إبراهيم الذي كان خير معلم، من خلال منهجه العصري الزاخر بكل ما تحمله علوم التدريب للمستوى C من حداثة، وبأسلوب رشيق سلس وصل للجميع، وقدم الفائدة المرجوة.

خلال الدورة قدم العديد من الدروع التذكارية للمحاضر الرئيسي والضيوف، وكان حضور المدرب الوطني السابق والخبرة الكروية الكبيرة نائل برغل علامة مضيئة في حفل الختام الذي كرم خلاله، ونال الثناء والتقدير على مسيرته التي تحدث عنها رئيس اتحاد الكرة وعضو الاتحاد الكابتن مروان خوري اللذين كان للبرغل فضل عليهما، كما أشارا، في المنتخبات الوطنية، كما شمل التكريم الجنديين المجهولين في الدورة كما وصفا المصور فادي جعرور ورجل التجهيزات خالد طويرة.

كشف لنا عضو اتحاد الكرة سعد الدين قرقناوي عند دورة معد بدني مركزية يحاضر فيها البروفيسور طارق البناي وتقام في حلب ونصف دارسيها من المدينة وتقام في الفترة بين الأول حتى الخامس من آب المقبل.
حضر حفل الختام رئيس اللجنة التنفيذية المكلف معن غنوم وعضو التنفيذية صباح بكري، وعضو اتحاد الكرة مروان خوري، والمحاضر الآسيوي في اللياقة البدنية طارق البناي، وعضو لجنة المدربين العليا محمد عقيل.
رقم العدد ١٦٠٩٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار