أكثر من / 150/ ألف طن الأقماح المسوقة في المحافظة

الجماهير / محمد الأحمد

تواصل عمليات تسويق محصول القمح بنوعيه القاسي والطري إلى مراكز المؤسسة السورية للحبوب ، حيث بلغت الكميات المسوقة لتاريخ الأمس / 150/ ألف و/ 528/ طناً .

وبين مدير فرع السورية للحبوب عبد الجليل الحردان أن الكميات المسوقة من القمح القاسي بلغت / 87/ ألفاً و/ 390/ طناً ، في حين بلغت الكميات المسوقة من القمح الطري / 63/ ألفاً و/ 138/ طناً ، لافتاً إلى أن الكميات المسوقة من القمح الدوكمة بلغت / 49/ ألفاً و/ 754/ طناً ، في حين الكميات المسوقة بالمشول فاقت المائة ألف طن.

وأشار الحردان إلى أن عمليات التسويق ما تزال جارية للانتهاء من الموسم في مراكز / هنانو وتل بلاط / للقمح الدوكمة و/ بردة – جبرين – تل السوس – جب ماضي – مسكنة/ للقمح المشول ، لافتاً إلى أن الكميات المباعة من أكياس الخيش الجديدة / 947/ ألفاً و/ 113/ كيساً ، إضافة إلى / 16/ ألفاً و/ 600/ كيس مستعمل، موضحاً أن المتبقي من الأكياس الجديدة أكثر من / 331/ ألف كيس ومن المستعمل أكثر من / 603/ آلاف كيس.

وفيما يخص تحويل قيم المحصول إلى الأخوة الفلاحين بين مدير الفرع أنه يتم تحويل مباشرة إلى فروع المصارف الزراعية في المحافظة خلال يومين من عملية التسويق.

رقم العدد 16092

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"