خلال لقائه الضباط الذين تمت ترقيتهم .. اللواء الشلي : بذل المزيد من الجهود والاستنفار لحفظ أمن المواطنين وتعزيز الأمان

الجماهير – عامر عدل

التقى قائد شرطة محافظة حلب اللواء عصام الشلي ورئيس فرع الأمن السياسي بحلب العميد ياسر سليمان مع الضباط من مرتبات قيادة شرطة محافظة حلب الذين تمّ ترقيتهم بتاريخ الأول من الشهر الجاري .
وأكد اللواء الشلي أن مهمة حفظ أمن المواطنين وتعزيز الأمان والاستقرار تقع على عاتق الوحدات الشرطية الأمر الذي يتطلب منهم بذل المزيد من الجهود والاستنفار الدائم لتأدية مهامهم على مدار الساعة ، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود التي بذلها ويبذلها ضباط وصف الضباط والأفراد من عناصر شرطة المحافظة ومؤازرتهم كافة القطاعات ومشاركتهم سواء خلال أوقات الحظر الجزئي الذي تقرر للوقاية من فيروس كورونا ومشاركتهم في العملية الامتحانية للشهادات الثانوية والتعليم الأساسي ، منوهاً إلى أهمية الاستعداد لأداء الواجب في العملية الانتخابية لمجلس الشعب والعمل على حسن سيرها بأمن وأمان .


وأشار قائد شرطة المحافظة إلى الدور الذي قامت به قوى الأمن الداخلي إلى جانب أبطال الجيش العربي السوري في محاربة العصابات الإرهابية ودحرها ، مؤكداً أن عناصر شرطة المحافظة على أهبة الاستعداد لأداء أي مهمة تطلب منها .
واستمع اللواء الشلي والعميد سليمان من الضباط عن مقترحاتهم متمنين لهم التوفيق في أداء عملهم .
وعبر الضباط الذين تم ترقيتهم على بذل المزيد من الجهد في سبيل السهر على أمن الوطن والمواطن وتنفيذ كافة المهام المطلوبة على الوجه الأكمل .


رقم العدد ١٦٠٩٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"