استخدام منتجات معمل تدوير الأنقاض لصيانة مواقع غير مدرجة بالمشاريع الحالية

 

الجماهير – محمد العنان

بهدف الإرتقاء بالواقع الخدمي في الأحياء الشعبية المحررة، يتواصل العمل على تنفيذ عدة مشاريع بحلب منها مشروع /مد قميص زفتي ، وإعادة تأهيل أوتستراد التصفية من دوار الحاووظ باتجاه جسر المطار / بطول /2/ كم في نطاق عمل مديرية خدمات النيرب ، وتنفذه مؤسسة الطرق والجسور – فرع حلب .
إضافة لتنفيذ مشروع تأهيل وصيانة الطريق الممتد من من جسر الحج إلى ساحة الكلاسة بطول حوالي /2/ كم ، و متابعة تنفيذ مشروع تأهيل وتزفيت الطريق الممتد من “جامع جمال ” حتى “باب انطاكة” وتأهيل وتزفيت الطريق الموازي لسوق الهال القديم من” باب انطاكة ” حتى حديقة الشهباء ببستان القصر.
بالاضافة الى تنفيذ أعمال الصيانة الزفتية وواقع النظافة على محور الدائري الجنوبي والأعمال التي تنفذ لتأهيل الأرصفة والأردفة والجزر الوسطية ، والتي تساهم بمجملها في تحسين الواقع الخدمي.
وفي هذا الإطار تفقد محافظ حلب /حسين دياب/ الاعمال المنفذة ووجه المعنيين في المديريات الخدمية والجهات المنفذة ، بجودة العمل والالتزام بالمعايير والشروط الفنية والمدد الزمنية المحددة ، لافتاً إلى أهمية تنفيذ هذه المشاريع الخدمية في تحسين الحركة المرورية، والنهوض بالواقع الخدمي بالمدينة.
و وجه ” دياب ” المعنيين في مجلس المدينة باستثمار منتجات / معمل تدوير الأنقاض/ العائد لمجلس المدينة، لاستخدامها من خلال ورش الصيانة في المديريات الخدمية في أعمال صيانة الأرصفة والأردفة ضمن المحاور الرئيسية والفرعية التي لم تدرج في العقود الحالية لمشاريع التأهيل والصيانة .
رقم العدد ١٦٠٩٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"