جمعية بشرى الغد الخيرية التنموية توزع 100 سلة غذائية متنوعة

الجماهير- أنطوان بصمه جي

وزعت جمعية بشرى الغد الخيرية التنموية سلل غذائية على الأسر المحتاجة وعوائل الأيتام المسجلين ضمن سجلات الجمعية والشهداء، بالإضافة إلى الأعضاء والمتطوعين فيها تقديراً لجهودهم، ولحثهم على تقديم المزيد من الجهود، إذ تمت عمليات التوزيع في مقر الجمعية مع اتخاذ الإجراءات الوقائية والحفاظ على التباعد الاجتماعي.
وقال المدير التنفيذي لجمعية بشرى الغد الخيرية التنموية عمار ديب لـ “الجماهير” إن الجمعية قامت بتوزيع 100 سلة غذائية على أسر الأيتام والعائلات المحتاجة وذوي الإعاقة المسجلين في الجمعية وذلك بعد الكشف عن وضعهم من قبل لجنة الإغاثة التابعة للجمعية، بالإضافة إلى توزيع حصص منها للأعضاء والمتطوعين تقديراً لجهودهم المبذولة في حملات وفعاليات الجمعية، إذ تضمّنت السلة الغذائية أنواعاً مختلفة من المواد الأساسية التي تحتاجها الأسرة، ويبلغ إجمالي سعر السلة الغذائية الواحدة أكثر من ٢٥ ألف ليرة سورية في الأسواق المحلية.


وعن الخطط المستقبلية، أوضح المدير التنفيذي أن الجمعية في صدد إعداد وتجهيز دورات تنموية من شأنها أن تحقق أهداف الجمعية والأسر المستفيدة انطلاقاً من أنها تساهم في إتاحة فرص عمل عديدة للمتدربين.
يذكر أن جمعية بشرى الغد ضمن مبادرتها الأهلية وزعت 800 كمامة طبية على المواطنين وطلبة جامعة حلب، وحملت على عاتقها تنفيذ العديد من حملات النظافة والتعقيم وتوزيع كمامات بمشاركة متطوعيها في كل أحياء حلب خصوصاً أحياء (الحيدرية وجسر الشعار والحلوانية) بالإضافة إلى عملها التنموي بتقديم الإرشادات الصحية للمواطنين حول مرض كورونا المستجد وطرق الوقاية منه والقيام بحملة التبرع بالدم منذ فترة وجيزة.


ت. هايك
رقم العدد ١٦٠٩٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"