العاملون في الشؤون المدنية : دعوة لانتخاب المرشحين الأكثر كفاءة ..والعمل على تحديث القوانين المتعلقة

 

الجماهير / رفعت الشبلي

تكتسب مشاركة العاملون في الدولة في انتخابات مجلس الشعب المقررة في التاسع عشر من الشهر الحالي أهمية باعتبارهم يمثلون شريحة واسعة من المجتمع وتقع على عاتقهم مسؤولية وطنية باختيار المرشحين الذين يمثلونهم ويعملون من أجل تحقيق آمال المواطنين وتطلعاتهم.
و يعول العاملون في الشؤون المدنية على وصول المرشحين الأكثر كفاءة إلى الدور التشريعي القادم لمجلس الشعب القادرين على تطوير القوانين المتعلقة بهذا القطاع و تخفيف الإجراءات الروتينية وتجاوز آثار الإرهاب وتلبية متطلبات مرحلة إعادة الإعمار.
وفي هذا الصدد أعرب ” للجماهير ” رئيس الشعبة الثالثة في مديرية الشؤون المدنية بحلب عمار الحميدي عن أمله بأن يعمل أعضاء المجلس الذين سيتم انتخابهم على تحديث الأنظمة والقوانين المتعلقة بالاحوال المدنية لتتناسب مع التطورات المتسارعة للحياة المدنية العصرية.
ودعا الحميدي إلى انتخاب الأشخاص الأكفاء ذوي القدرة على مناقشة القضايا الخدمية والقادرين على نقل هموم المواطنين ومتطلباتهم المعيشية.
مشيرا الى أن قانون الإنتخابات رقم ٥ لعام ٢٠١٤ و دستور الجمهورية العربية السورية ضمنت لكل مواطن يحمل الجنسية العربية السورية انتخاب من يراه مناسباً لتمثيله بمجلس الشعب .
و تمنى الحميدي من أعضاء مجلس الشعب القادمين أن يكونوا على قدر الثقة التي منحهم إياها الشعب السوري وأن يبقوا على تواصل دائم مع الناس على أرض الواقع ويكونوا صوتهم في إيصال الهموم والمشكلات ونقلها بأمانة للجهات المعنية لإيجاد الحلول لها.
رقم العدد ١٦٠٩٨

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"