حملة مكثفة لفتح الطرقات والمحاور الرئيسية وإزالة السواتر والأنقاض في ضاحية الأسد بحلب

الجماهير/ محمد العنان

نظمت محافظة حلب اليوم “الجمعة” حملة مشتركة لفتح الطرقات وإزالة السواتر وترحيل الأنقاض في عدد من المحاور المؤدية إلى/ضاحية الأسد/ وصولاً إلى مشروع ال 1070 ومحاور حي الحمدانية.
وقد واكَب محافظ حلب “حسين دياب” أعمال الحملة التي شارك فيها عمال وآليات ( مجلس مدينة حلب – مديرية الخدمات الفنية و مؤسسة الإسكان العسكري ) حتى انتهاء أعمال المرحلة الأولى والتي ضمت فتح الطرقات وإزالة السواتر الترابية التي خلفها الإرهابيون لقطع الطرقات في الأحياء الغربية من المدينة، حيث تم ترحيل نحو 1200 متر مكعب من الأتربة والأنقاض التي كانت تعيق الحركة المرورية في تلك المناطق.
ووجه السيد المحافظ المعنيين في الجهات الخدمية المشاركة، بالإستمرار في تنفيذ الأعمال لفتح جميع السواتر والطرقات المغلقة وترحيل الأنقاض التي تزيد كمياتها الموجودة في مواقع العمل عن /25/ألف متر مكعب، إلى جانب القيام بأعمال التنظيف والتعشيب على جوانب الطرقات والجزر الوسطية، مبيناً أن أعمال اليوم، أتاحت المجال لدخول الضاحية من طريق حلب دمشق الدولي وصولاً الى الحمدانية ومشروع ال 1070 .
يذكر أن محافظة حلب كانت قد نظمت العديد من الحملات لإزالة السواتر وترحيل الأنقاض وفتح الطرقات في جميع أحياء المدينة والاعتماد على عمال وآليات الجهات الحكومية، دون الحاجة لإبرام العقود مع أية جهة أخرى بما يساهم في تخفيف الأعباء المالية عن خزينة الدولة.
رقم العدد ١٦٠٩٨

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"