المدرب اسطنبلي يحمل أول (A DIPLOMA ) على المستوى السوري!.

الجماهير – محمود جنيد

نال المدرب السوري الحلبي محمد اسطنبلي شهادة الدبلوم التدريبي الآسيوية للمستوى A، التي تعد الأولى من نوعها يحصل عليها مدرب سوري حسب صيغة الإصدار الجديدة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وبيّن مدرب الحرية الأول السابق ومساعد مدرب الجيش الحالي “للجماهير” بأن اتحاد كرة القدم الآسيوي رفع قيمة ومستوى الشهادة من مناح كثيرة، كمنهج تعليمي ومهارات تواصل عن بعد واستخدام الأجهزة التقنية وإجادة اللغة غير الأصلية، لتصبح عدة مقاطع وتزداد درجة الصعوبة والمدة التي كانت تحتاجها الدورة وحتى التسمية التي أصبحت (A DIPLOMA ).

وأكد المدرب الواعد اسطنبلي بأنه لن يقف عند هذا الحد وسيواصل تحصيله العملي في مجال التدريب إلى جانب الخبرات المكتسبة من خلال تجاربه العملية التي يخوضها، والشهادة التالية التي ستنضم إلى ال(CV) خاصته هي شهادة ال(PRO) الآسيوية.
يذكر بأن الكابتن محمد اسطنبلي 38 سنة ، كانت له عدة تجارب ناجحة إذ عمل مساعداً للمدرب الكرواتي ميلادين فرانشيز مع فريق “ضمك” السعودي، كما عمل مع المدرب الوطني نزار محروس في الدوري الإماراتي الممتاز، وفي آخر المطاف ساهم بصعود نادي الحزم السعودي إلى الدوري السعودي الممتاز قبل العودة إلى أرض الوطن، ويناله نصيب العمل مع فريق ناديه الأم الحرية في الموسم الفائت، وهو حالياً ضمن الجهاز الفني لفريق نادي الجيش كمدرب مساعد ويحمل شهادات تدريبية متخصصة في الإعداد البدني.
رقم العدد 16099

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار