اختتم أعمال دورته الثانية .. مجلس المدينة يعدل قرار المخالفات الصحية والصفة العمرانية لعدد من العقارات

الجماهير – حسن العجيلي

اختتم مجلس مدينة حلب أعمال دورته العادية الثانية لهذا العام بمناقشة تقرير لجنة الخدمات والمرافق حيث أقر أعضاء المجلس تعديل الصفة العمرانية لعدد من العقارات وفق وضعها الحالي سواء كانت مدارس أو مساجد أو مؤسسات استهلاكية أو رياض أطفال .
كما وافق أعضاء المجلس على تعديل الصفة العمرانية لعدد من العقارات بما يتوافق مع رؤى وتوصيات تقييم المخطط التنظيمي العام ، وكذلك تمت دراسة عدد من طلبات الإيواء في منطقة مساكن هنانو وتمت الموافقة على بعضها ممن تنطبق عليهم الشروط .

وكان أعضاء المجلس في معرض مناقشتهم تعديل قرار مجلس مدينة حلب رقم 24 لعام 2018 بما يخص مديرية الشؤون الصحية المتضمن تحديد قيمة الضبوط والمخالفات المستوجبة للإغلاق والتي تستبدل مدة الإغلاق بالغرامة المالية او لا تستبدل قد أكدوا على ضرورة التشدد بمراقبة الأسواق وعدم التهاون بكل ما يتعلق بغذاء المواطن وصحته ، وتمت الموافقة على القرار ليصبح نافذاً بعد التعديل .

رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور معد المدلجي لفت إلى أهمية مشاركة جميع أعضاء المجلس في تفعيل مراقبة الأسواق والتشدد في قمع المخالفات ، داعياً إلى دراسة كافة مشاريع القرارات دراسة وافية وبما ينعكس إيجاباً على المواطنين .
كما أقر المجلس مجمل تقارير لجان المجلس .
ت: هايك أورفليان
رقم العدد ١٦١٠٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار