تعقيم المراكز الإنتخابية ضمن الإجراءات الاحترازية وشروط السلامة العامة

 

الجماهير – محمد العنان

في سياق استعدادات محافظة حلب لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث التي تنطلق صباح غد الأحد ، وتنفيذاً لتعليمات/ محافظ حلب حسين دياب/ لاتخاذ إجراءات السلامة العامة والإحترازية للتصدي لوباء كورونا، بدأت الجهات المعنية في محافظة حلب بحملة تعقيم واسعة لجميع المراكز الانتخابية في المدينة والريف.
وخلال الجولة الميدانية للاشراف على عمليات التعقيم ، أوضحت رئيسة اللجنة القضائية الفرعية لدائرة مدينة حلب المستشارة/ أمل شوشة / أن محافظة حلب حلب اتخذت جميع إجراءات السلامة العامة اللازمة من خلال تعقيم المراكز الانتخابية الموزعة في المدينة والريف، وبينت أهمية تعاون المواطنين خلال عملية الاقتراع بالإلتزام بالشروط الصحية والتباعد المكاني لتحقيق أقصى قدر ممكن من اجراءات السلامة العامة وذلك ضمن التعليمات الحكومية وتعليمات اللجنة القضائية العليا .
بدوره أكد عضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس المحافظة ” د. كميت عاصي الشيخ” أهمية هذه الإجراءات الإحترازية التي اتخذتها المحافظة بالتنسيق مع مجلس المدينة والجهات الحكومية المعنية لتعقيم المراكز الإنتخابية واتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة الأخوة المواطنين ، في حين أشار رئيس دائرة النظافة في مجلس المدينة المهندس” يحيى ضو” إلى أهمية وعي المواطنين خلال تواجدهم في المراكز الإنتخابية، والإلتزام بالشروط الصحية الشخصية .


ت هايك اورفليان
رقم العدد ١٦١٠٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار