#حلب_تنتخب رسالة واضحة تعكس إصرار الشعب السوري على متابعة مسيرة بناء سورية المستقبل..انطلاق العملية الانتخابية بحلب وسط إقبال جماهيري كثيف

الجماهير – حسن العجيلي – عامر عدل

توافد أبناء محافظة حلب إلى صناديق الاقتراع لانتخاب ممثليهم إلى مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث ، وشهدت مراكز الانتخاب اقبالاً جماهيرياً من مختلف الفئات العمرية وكان لافتاً حضور كبار السن وذوي الإعاقة في رسالة واضحة تعكس إصرار الشعب السوري على متابعة مسيرة بناء سورية المستقبل .
” الجماهير ” زارت عدداً من المراكز الانتخابية واستطلعت آراء المواطنين المشاركين بالانتخاب وبعضا ًمن رؤساء اللجان الانتخابية :
صلاح الدين قونيه لي : المشاركة في الانتخابات التشريعية هي مسؤولية وطنية ووفاء لدماء شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم ليبقى الوطن حراً كريماً ، وانتخابات اليوم لم تكن لتجري لولا تضحياتهم التي حفظت لوطننا حريته وسيادته فعلى جميع المواطنين أن يكونوا أوفياء لدماء الأبطال ويشاركوا في الاستحقاق الدستوري ويختاروا ممثليهم إلى مجلس الشعب .
المهندس حازم غزال : المشاركة في الانتخابات تعبير عن حرية الرأي التي أقرها الدستور وهي واجب وطني لنظهر للعالم أن سورية مستمرة بأداء استحقاقاتها الدستورية التي تقام بمواعيدها .
عيسى كال أحمد : على جميع المواطنين أن يشاركوا في الانتخابات ويختاروا ممثليهم إلى مجلس الشعب ليسهموا في الحياة الدستورية وهذا واجب وطني وأخلاقي .
المهندس محمد دوغان : جئنا لننتخب ونعبر عن رأينا من خلال اختيار الأكفأ من المرشحين القادر على تحقيق تطلعاتنا ورؤانا .
أحمد يونس : المشاركة بالانتخابات لا تكون فردية فقط بل جماعية وهذا ما قمت به من خلال تشجيع أفراد العائلة على الانتخاب والقدوم إلى المركز الانتخابي .
أم عبد العزيز : جئت لأختار أعضاء مجلس الشعب عن مدينة حلب وآمل منهم أن يقوموا بتطوير المدينة وتحسين واقعنا وأن يطبقوا برنامجهم الانتخابي .
أبو عارف : البرلمان السوري عريق بتاريخه ولهذا جئت أشارك باختيار ممثلينا فيه عن مدينة حلب والذين نأمل منهم أن يكونوا على قدر المسؤولية الوطنية .
أم سمير : من يحب الوطن يشارك بالانتخابات وسأختار من المرشحين من يحبون الوطن .
غسان أحمد : المشاركة تعبير عن الديموقراطية بالاختيار وآمل من الأعضاء الذين اخترتهم في حال فوزهم السعي لتحسين واقع الكهرباء بشكل خاص .
بشير عجي : جئت اليوم لأعبر عن رأيي باختيار أعضاء مجلس الشعب الذين نرى فيهم القدرة على تطوير الواقع الاقتصادي بشكل خاص في ظل هذه الظروف .
سمية عبد الرحمن : الانتخاب من حق كل مواطن ليختار ممثليه إلى مجلس الشعب والذين نأمل أن يكونوا أهلاً لثقة المواطنين ويسهموا في بناء الوطن .
صفوان كوسا: المشاركة في هذا العرس الديمقراطي تعبير عن الانتماء الوطني بأبهى صوره، فنجاح الانتخابات هو رسالة للعالم أجمع توضح رغبة المواطن السوري في اختيار من يمثل صوته في مجلس الشعب.
عماد الجول : اختيار من يمثلنا بنزاهة وشفافية هو تعبير عن مرحلة الديمقراطية العالية التي يمارسها المواطن السوري، متمنياً للمجلس القادم التوفيق والنجاح لما يخدم المواطن.
محمد حاج ابراهيم – رئيس لجنة : يتم استقبال المواطنين وتسجيل بياناتهم الشخصية ومنحهم ورقة اقتراع ومغلف لاختيار من يرغبون من المرشحين مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية .
يحيى بارحي – رئيس لجنة : تم تجهيز المركز من الصباح الباكر واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بحسن سير العملية الانتخابية من تجهيز غرفة سرية إضافة إلى تحضير السجلات الانتخابية .
أمينة النقيب – عضو لجنة : المميز منذ ساعات الصباح وحتى الآن المشاركة الواسعة للمرأة في الاقتراع وهذا دليل على دور المرأة في الحياة الديموقراطية .


ت أحمد حفار
رقم العدد 16107

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار