حملة نظافة وترحيل أنقاض وقمامة في عدة أحياء بحلب

 

حلب / الجماهير

تواصل المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب أعمال النظافة والعناية بالحدائق والجزر والمنصفات وصيانة الحفر والأجزاء المهترئة من القميص الإسفلتي في شوارع المدينة.
حيث تم امس تنفيذ حملة نظافة وترحيل أنقاض وقمامة في أحياء صلاح الدين (الحشكل، رجعة الباص، شوارع المحيطة بجامع خالد بن الوليد) المشهد (ساحة المشهد، أمام مدرسة جميل قباني، ساحة الصواجين، طريق ضيعة الانصاري) السكري( سوق الخضرة، أمام فروج عباد الرحمن) وفي حي الميسر والحيدرية١ إضافة إلى محاور وأحياء مركز المدينة، كما تم تنفيذ حملة رش مبيدات حشرية في أحياء المشهد والزبدية وكرم الجورة والحيدرية.
إلى جانب ذلك تم تنفيذ حملة إزالة إشغالات في شارع جامع بلال وشارع جامع الزبير.
بدورها نفَّذت شعب الحدائق حملة نظافة للجزر الوسطية في محور الفيض وساحة سعد الله الجابري وحديقة الكتاب والحديقة العامة، بالإضافة لأعمال تعشيب وتنظيف وتشهيل الأشجار وقص الدفل وكساحة أشجار النخيل المروحي في محور دوار المالية باتجاه دوار قرطبة في جمعية الزهراء كما تم قص وتشكيل الأسيجة النباتية والشجيرات في حديقة الشرطة بحي الفرقان وفلاحة حرش الشهداء جانب كليه الميكانيك، وحفر أحواض في شارع سيف الدولة الرئيسي وتنظيف حديقة سوق سيف الدولة، وسقاية المزروعات في مختلف محاور المدينة.
كما تم متابعة أعمال الصيانة الزفتية في حي بستان القصر، وتزفيت الشارع خلف جامع المؤمنين في حي المشهد، وصيانة رديف وبلاط في الحمدانية الحي الأول جانب استصلاح الأراضي.
رقم العدد ١٦١١٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار