التربية: غداً إصدار نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية

 

دمشق-سانا-الجماهير

حددت وزارة التربية يوم غد موعداً لإصدار نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية دورة عام 2020.

وقالت الوزارة في بيان لها تلقت سانا نسخة منه: “تصدر نتائج شهادة التعليم الاساسي والإعدادية الشرعية يوم السبت الواقع في 8-8-2020 الساعة الثانية عشرة ظهراً”.

وكان أكثر من 300 ألف تلميذ وتلميذة تقدموا في الـ 22 من حزيران الماضي لامتحانات شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية لدورة عام 2020 موزعين على 2561 مركزاً امتحانيا وذلك ضمن إجراءات احترازية للتصدي لفيروس كورونا.

رقم العدد 16126

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"