تنفيذ حملات نظافة وإعادة تأهيل وصيانة الشوارع والأرصفة بحلب

 

الجماهير / متابعات

تتابع المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب تنفيذ حملات النظافة إلى جانب العناية بالمساحات الخضراء وإعادة تأهيل وصيانة الشوارع والأرصفة مكثفةً من جهودها لتحسين الواقع الخدمي في المدينة.
حيث تم اليوم تنفيذ حملات نظافة وترحيل قمامة وعسل شوارع استهدفت محاور وأحياء مركز المدينة وحي الباسل في مساكن هنانو وحي الشيخ سعيد ونزلة الصالحين وأحياء الشعار وكرم الجبل وضهرة عواد ومحور الدائري الجنوبي من دوار قاضي عسكر باتجاه دوار الحاووظ، وكذلك أحياء صلاح وسيف الدولة ومحور السكة أمام مشهد الحسين والسكري والعامرية وتل الزرازير، وترحيل أنقاض في حي الفردوس الشارع أمام صيدلية الحارث وفي كرم الدعدع فتح شارع فرن تقوى، وتنظيف وتعشيب وإزالة بقايا الأتربة من شارع مشهد الحسين، مع رش مبيدات حشرية في عدد من أحياء المدينة.

كما تم تنفيذ حملة تعشيب وتنظيف وترحيل للأرصفة والشوارع لمحور سوق الهال من دوار الشرق الأوسط وحتى حديقة الشهباء وقص المروج والأسيجة النباتية داخل الحديقة العامة وترحيل الناتج.

بدورها تابعت ورش الصيانة أعمال الصيانة الزفتية على محور طريق المنصورة من دوار السلام وحتى مزارع أمينو، وكذلك في منطقة محطة بغداد عند جسر 16 تشرين وأمام البنك التجاري بالعزيزية وشارع سينما أوغاريت، وفي الحي الثالث بالحمدانية، وشارع الكسارات في حي الصاخور، إضافة إلى تنفيذ صيانة بلاط ورديف في الحي الرابع بالحمدانية.

من جانب آخر يستمر العمل في معالجة حالات الخطورة على السلامة العامة في مختلف أحياء المدينة، وذلك بهدم الأبنية المتصدعة والآيلة للسقوط والمصنفة بدرجة خطورة عالية وإزالة الكتل العالقة من هذه الأبنية والتي تشكل خطورة على السلامة العامة والمارة، حيث جرت الأعمال اليوم في حي بستان القصر وفي حي كرم الدعدع جانب صيدلية أحمد وذلك بالتعاون مع مؤسسة الإسكان العسكري في حلب.
رقم العدد ١٦١٣٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار