الموافقة على زيادة أجور عمال مخبز أسر الشهداء في الحديقة العامة

 

الجماهير / محمد الاحمد

ناقشت هيئة دعم أسر الشهداء النشاطات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية والمشاريع المقررة منها مخبز الشهداء الذي يعمل على خطين لإنتاج الخبز ويوفر فرص عمل لذوي الشهداء وتم اقتراح تعديل أجور العاملين في المخبز وتمت الموافقة عليها بالإجماع، إضافة الى مشروع رد الجميل وتواصل العمل به دون انقطاع حيث يعمل على إنتاج الكمامات ورداء الكادر الطبي ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا وهذان المشروعان يوفران العمل والدخل لأسر الشهداء .
كما استعرضت الهيئة المواضيع المدرجة في جدول أعمالها ونسب الانجاز في كل مشروع والأفكار التي من شأنها تقديم دعم صندوق الهيئة.
وأكد أمين الفرع رئيس فرع الهيئة أحمد منصور على أهمية دعم هذا الصندوق كونه يعود بالفائدة لذوي الشهداء الذين ضحوا بأغلى ما يملكون دفاعاً عن الوطن .


حضر الاجتماع الدكتور معد المدلجي رئيس مجلس المدينة وأعضاء قيادة الفرع وعدد من أعضاء مجلس الشعب وقيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية وعدد من المدراء المعنيين .
ت. هايك
رقم العدد ١٦١٣٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...