مشروع تأهيل مدخل حلب الغربي على طريق حلب – دمشق الدولي

الجماهير/ متابعات

يستمر العمل بمشروع تأهيل مدخل حلب الغربي على طريق حلب – دمشق الدولي تعهد مؤسسة الإسكان العسكرية – الفرع٣.
ويتضمن المشروع أعمال استبدال الرديف وبلاط الأرصفة ابتداءً من دوار أبي فراس الحمداني (الموت) حتى العقدة صفر عند جسر خان العسل، إضافة إلى تركيب رديف حجري للجزيرة الوسطية بطول ٣،٤ كم، وإعادة تأهيل الجزيرة الوسطية بشكل كامل ابتداءً من جسر خان العسل حتى الحدود الإدارية لمدينة حلب.
رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور المهندس “معد المدلجي” تفقد اليوم سير العمل بالمشروع واطلع على الأعمال المنفذة ووجه بزراعة الجزيرة الوسطية للمحور المذكور وتنفيذ شبكة ري بالتنقيط للمحافظة على ديمومة المزروعات ضمن الجزيرة.
كما وجه بالبدء بتنفيذ دراسة إعادة تأهيل نفق الكرة الأرضية ابتداءً من مشفى الحياة حتى دوار أبي فراس الحمداني (الموت) وذلك فور الانتهاء من تصنيع الأجزاء المخربة من الصادم المعدني لمحور النفق.
وأكدَّ الدكتور “المدلجي” على تكثيف الورشات لرفع وتيرة العمل مع ضرورة المحافظة على الجودة والتقيد بالمواصفات والشروط الفنية للمواد المستخدمة، مشيراً إلى أهمية هذا المشروع كون مدخل حلب الغربي هو المدخل الرئيسي للمدينة ويعكس الوجه الحضاري لها.
رقم العدد ١٦١٤٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...