خدمات السليمانية تنجز العديد من المشاريع الخدمية في الأحياء التابعة لها ..أعمال زفتية وصيانة ونظافة..

 

الجماهير / انطوان بصمه جي

بين مدير خدمات السليمانية المهندس انطوان ايغو لـ “الجماهير” أن المديرية في الاسبوع الماضي قامت بأعمال مختلفة في الأحياء التابعة لها ومن بينها شعبة الصيانة حيث أنهت عمليات تبليط في حي التليفون الهوائي بالإضافة إلى تزفيت في شارع الأميري في النيال .

بينما أنهت شعبة الحدائق أعمالها الموكلة إليها والمتمثلة بتقليم أشجار “الكينا” المتداخلة مع الشبكة الكهربائية في حي السليمانية جانب بريد السليمانية وشارع الشيخ طه وإزالة شجرة سرو عمودية انشطرت إلى قسمين بفعل العوامل الجوية بعد الحصول على الموافقات اللازمة أصولاً في محلة حديقة جامع التوحيد .
وأضاف المهندس ايغو أن شعبة التنفيذ في مديرية خدمات السليمانية أنهت عمليات تلبيس قمصان زفتية في حي سليمان الحلبي من المشروع المتعاقد عليه مع الإنشاءات العسكرية بقيمة 25 مليون ليرة، في حين قامت شعبة النظافة بحملات نظافة في أحياء الجانكية والشيخ فارس والعرقوب .

وأوضح المهندس ايغو أنه بعد أن الانتهاء من مشروعي التزفيت بقيمة 25 مليون لكل منها في الميدان و سليمان الحلبي بدأت المديرية بعمليات تزفيت الشوارع في مشروعها الثالث في حي الجابرية.
يذكر بأن المديرية خدمات السليمانية تنفذ أغلب مشاريعها في المناطق الشعبية والأكثر تضرراً .

وتابع المهندس ايغو أن شعبة النظافة قامت بحملة غسيل في شوارع عوجة الجب – طلعة التأمينات ، الهلال الأحمر ونزلة سلورة ، وخلف جامع السيد علي بالإضافة إلى حملة نظافة في أحياء طلعة الجوامع – الزيتونات – المحلق بعيدين وتسوية شارع شحن العاصي بالهلك .


في حين قامت شعبة الحدائق بعمليات تعشيب دوار الزراعة ومحور الدائري الشمالي بينما عملت شعبة التنفيذ بمتابعة مد القميص الزفتي ليلاً لمضمون مشروع تلبيس قمصان زفتية وبلاط ورديف في شوارع متفرقة في الجابرية وميسلون بقيمة أكثر من 24 مليون ليرة سورية (تعهد الانشاءات العسكرية موازنة مستقلة) .
وأضاف مدير خدمات السليمانية أن شعبة الصيانة أنهت عمليات صيانة شارع جبل الغزالات بمد مجبول زفتي للموقع.
يذكر أن مديرية خدمات السليمانية قامت بتوزيع 400 ألف ليرة سورية كمكافآت للعمال الفعليين خلال فترة عيد الأضحى المبارك تقديراً لجهود العمال المبذولة.


ت هايك أورفليان
رقم العدد ١٦١٣٨

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار