المفاوضات الاتحادية جارية بانتظار الإعلان الرسمي. العمر: المعطيات مبشرة و أبناء النادي خير من يمثله ويقاتل من أجل الشعار.

الجماهير/ محمود جنيد 

تسير المفاوضات التي تهدف لبناء مجموعة قوية ومنافسة على مستوى فريق كرة القدم الأول، على قدم وساق وبخطا حثيثة من قبل مجلس إدارة نادي الاتحاد وبإشراف مباشر من قبل عضو الإدارة مشرف الكرة مجد حمصي دون أن يتم كشف النقاب عن الأسماء التي تم التواصل و التفاوض معها لحين الإعلان عنها من قبل الإدارة عبر صفحة النادي الرسمية بصفة حصرية أو عن طريق وسائل الإعلام الرسمية في الوقت الذي تراه الإدارة الاتحادية مناسباً لذلك.
ومن بين الصفقات المهمة التي تم التفاوض والاتفاق معها دون التوقيع الرسمي النجم حسام الدين العمر الذي أفصح “للجماهير” بأنه واحد من أبناء الأهلي الذين وضعوا أنفسهم بخدمة النادي و الفريق الأول مؤكداً بأن الفريق الذي تبنى أساسته من ركائز أبناء النادي سيحلق بروح الانتماء و الولاء له ولشعاره الغالي الذي يعلو و لا يعلا عليه، مضيفاً بأن غيرية أبناء النادي تجعلهم يلعبون بدم وإخلاص مما يفضي إلى تحقيق النتائج المشرفة التي تليق بسمعة و تاريخ الكرة الاتحادية العريقة.
وذكر العمر على سبيل المقاربة بأن تجربته الاحترافية في العراق توضح المعنى إذ لم يكن يشعر بتلك الحرقة عند الخسارة ولم يتمسك حينها عندما دب الخلاف بالبقاء و القتال من أجل الفريق عكس ما هو عليه الحال مع فريق ناديه الاتحاد، وكان همه نيل مستحقاته و العودة للوطن وناديه الأم حيث القلعة التي يبذل فرسانها الغالي و النفيس لتبقى ظافرة شامخة، و أعطى النجم الاتحادي دلالات اسقاطية أخرى مذكرا بالموسم الذي حل فيه الفريق وصيفاً وقاده حينها الكابتن مهند البوشي في مرحلة الذهاب بتشكيلة من أبناء النادي باستثناء لاعبين اثنين.
وأشار العمر إلى أن المعطيات الحالية مع وجود إدارة يقودها أشخاص لهم تاريخهم الرياضي الحافل و جهاز فني من أهل الكار ممن كانت لهم صولات وجولات و إنجازات كبيرة في الملاعب مع النادي و المنتخبات الوطنية، تؤكد على أن الكرة الاتحادية تسير بالاتجاه الصحيح وخلفها جماهير النادي الوفية و المخلصة في المؤازرة و الدعم.
يذكر بأن الانطلاقة المقررة لفريق الاتحاد ( تجميع الفريق) ستكون صبيحة يوم السبت.
رقم العدد ١٦١٣٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار