“المعلا ” غداً في حلب .. برنامج الزيارة يتضمن تَفقُد ملعب الحمدانية وتكريم فريق الاتحاد بطل سلة الجمهورية وأموراً أخرى

الجماهير/ محمود جنيد

يصل رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا “حلب” ظهيرة غد الخميس في زيارته الثانية من نوعها التي يتضمن برنامجها كما أفصح رئيس اللجنة التنفيذية بحلب معن غنوم “للجماهير” تفقد ملعب الحمدانية بعد إعطاء أمر المباشرة بتنفيذ ملحق عقد الاعمال المدنية بموجب الاتفاق مع الشركة العامة للطرق والجسور ( فرع حلب)، والاجتماع مع مجلس إدارة نادي الاتحاد بعد الظهر ومن ثم تكريم فريق رجال سلة النادي بطل كأس الجمهورية.
وتشير المعطيات إلى أن اطلالة رئيس الاتحاد الرياضي على ملعب الحمدانية تأتي من باب تأكيد النوايا المصرح بها في مناسبات سابقة حول تجهيز الملعب بشكل كامل ووضعه في الخدمة بداية من الموسم الكروي المقبل.
وفي هذا الصدد بين رئيس دائرة المنشآت في تنفيذية حلب المهندس حسام قرم “للجماهير” بأن المكتب التنفيذي رصد ميزانية خاصة لاستكمال ما تبقى من رتوش الأعمال المدنية المتبقية في الجهة الشرقية للملعب المنصوصة في الملحق أو البنود غير العقدية بعد اعتماد التسعير الجديد المراعي للأسعار الرائجة حالياً مضيفا بأن التنفيذ حسب المقرر سيكون في الايام القليلة المقبلة بانتظار أن يبدأ ذلك بشكل فعلي و ملموس على أرض الواقع.
ومن جهة أخرى لم نتبين تماماً إن كانت زيارة “المعلا” والوفد المرافق ستشمل التباحث والتدارس مع القيادة الحزبية بالخيارات المطروحة للتغيرات (كلية أو جزئية ) المزمعة في التنفيذية الحلبية وإدارة نادي الحرية؟
رقم العدد ١٦١٤٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار