بتكلفة 24 مليون ليرة … بدء أعمال الصيانة والتزفيت في محيط ساحة الجابري والعبارة

 

الجماهير / انطوان بصمه جي

باشرت مديرية خدمات مركز المدينة بأعمال صيانة وتزفيت في محيط العبارة والمنشية القديمة وأمام ساحة سعد الله الجابري المكتظة بالسيارات كونها عقدة طرق وتتوسط حيز جغرافي هام في قلب مدينة حلب، وتعرض الأحياء التابعة لمديرية مركز المدينة لسقوط الكثير من القذائف والتي بدورها تركت العديد من الحفر والخراب في الشوارع الرئيسية والفرعية منها.


وأوضح معاون مدير خدمات مركز المدينة المهندس محمد درغام لـ “الجماهير” أن القطاع بدء بتنفيذ مشاريع التزفيت والصيانة ضمن الأحياء الواقعة في حيز القطاع منها مشروع تزفيت أمام الفندق السياحي ومشروع العبارة وذلك بتوجيهات محافظ حلب ورئيس مجلس المدينة.
وأضاف معاون مدير خدمات مركز المدينة أن مشروع التزفيت الذي يُنفذ من قبل شركة “رودكو” وإشراف مجلس مدينة حلب، مضيفاً أنه تم زج العديد من الآليات في المشروع .


وعن التكلفة المادية لتنفيذ المشروع، قال مدير المشروع المهندس أسامة أصفري لـ “الجماهير” أن مشروع التزفيت في محيط العبارة وأمام ساحة سعد الله الجابري بتكلفة 24 مليون ليرة سورية بمساحة 7400 متر مربع متضمنة تزفيت بعض الشوارع في محيط ساحة سعد الله الجابري وخلف جامع العبارة وعدة شوارع في المنشية القديمة لإعادة الرونق الجمالي لتلك الأحياء.


تصوير: هايك أورفليان
رقم العدد ١٦١٤٨

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار