أكثر من 72 شكوى من أندية ولاعبين درستها اللجنة المختصة في اتحاد الكرة. قرقناوي: اللائحة ستصدر قريباً ولن يوثق أي عقد إلا بعد تصفية الذمم المالية.

 

الجماهير/ محمود جنيد

درست لجنة شوؤن اللاعبين و الاحتراف وفض النزاعات المنبثقة عن الاتحاد العربي السوري لكرة القدم ، الشكاوى المقدمة من الأندية و اللاعبين للدرجات الثلاث ( الممتازة و الأولى و الثانية)، عن السنوات الثلاث الأخيرة( 2018-2019-2020).
وبين عضو اتحاد الكرة ورئيس اللجنة سعد الدين قرقناوي “للجماهير” بأن العدد بلغ أكثر من 72 شكوى وطرفها أندية ( الاتحاد، حطين، الحرية، الوحدة، الطليعة، جبلة، الفتوة، النواعير، الحرفيين، اليقظة، الشعلة)، مؤكداً بأن اتحاد الكرة لن يوثق عقد أي لاعب بشكل رسمي، إلا في حالة تصفية الالتزامات المالية وبموجب براءة ذمة مالية سواء من قبل الأندية أو اللاعبين أصحاب الشكاوى المتبادلة، وأفصح قرقناوي بأن لائحة الشكاوى ستصدر قريباً بشكل رسمي مفصل.
ومن جهة أخرى بارك عضو اتحاد كرة القدم رئيس لجنة الصالات، لنادي النيرب انجاز فوزه بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي و اعتبره مستحقاً، و أثنى على مستوى الفرق الأخرى والبطولة بشكل عام، مشيراً بأن هناك خطط ومساع حثيثة من قبل اتحاد الكرة و لجنة الصالات للارتقاء بواقع كرة الصالات ورفدها بلاعبين من مواليد 2000م من خلال المنتخبات المزمع إقامتها بالمحافظات.
رقم العدد ١٦١٤٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار